استحدث الاتحاد السوري للفروسية مسابقة جديدة على روزنامته هي «كأس سورية»، التي تقام منافساتها يومي الأحد والاثنين في نادي السيف في الشام. ويعتبر الخبراء أنها ستكون بوابة العبور الى المرحلة الثانية في تشكيل المنتخب السوري، إذ سيتنافس الفرسان عبر 4 مسابقات على طريق الدوري العربي. ويقول طارق أرناؤوط أحد أبرز الفرسان السوريين في هذا الإطار «من يعمل فنياً على بناء المنتخب السوري الآن هم من أبرز المحترفين عالمياً ويستطيعون صناعة فارس كبير».بطولة الفئات العمرية للطاولة
انطلقت بطولة لبنان العامة لكرة الطاولة للفئات العمرية على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال. وفي فئة الناشئين، تأهل للدور نصف النهائي كل من آفو ممجوغوليان (هومنتمن ـــــ بيروت) بفوزه على إيلي كوبلي (مون لاسال)، وخليل حلاّل (البراعم ــــــ النبطية) بفوزه على حبيب أنطون (الجمهور)، وإيلي معلوف (الأدب والرياضة ـــــ كفرشيما) بفوزه على حسين طهماز (البراعم ـــــ النبطية)، وسهاك باليان (هومنتمن ـــــ بيروت) على أحمد حرب (البراعم ــــــ النبطية).
وعند الناشئات، تأهلت للدور نصف النهائي ربى بصيبص (الأدب والرياضة ـــــ كفرشيما) بتغلّبها على زميلتها ليزا الحاج نقولا، وتالا خلاط (هومنتمن ـــــ بيروت) على ندى حويلي (الرياضي ـــــ بيروت)، وهانم جمعة (مجمع الحريري ـــــ صيدا) على هلا وهبه (الأدب والرياضة ـــــ كفرشيما)، وميساء بصيبص (الأدب والرياضة) على تيفين كارول ممجوغوليان (هومنتمن ـــــ بيروت). وستقام مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي عند الثالثة من عصر اليوم.
نادي الكسليك يُكرّم روجيه فغالي
يُكرّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) السائق روجيه فغالي الذي أحرز لقب سباق مرتفع تل الرمّان الأردني للسرعة، مسجّلاً رقماً قياسياً جديداً، وذلك عند الساعة السادسة والنصف من مساء الأربعاء في 5 أيلول 2007 في مقر النادي في الكسليك.