بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية اليوم
تنطلق اليوم المرحلة الأولى من بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية، لعام 2007، التي تُنظّمها شركة «برايم تايم» تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وستقام المرحلة الأولى، وهي مرحلة التصفيات، على أرض الملعب الرملي لبحيرة بنشعي (قضاء زغرتا) بمشاركة عشرين فريقاً للرجال وخمسة فرق للسيدات، وتستمر حتى الأحد، فيما تقام المرحلة الثانية على شاطئ بلدة العقيبة الكسروانية الساحلية، على أن تقام المرحلة الثالثة والأخيرة على شاطئ يُحدَّد مكانه لاحقاً. يذكر أن ثمانية فرق للرجال وأربعة للسيدات ستتأهل إلى المراحل النهائية.

7,41 أمتار لمارك حبيب في «الطويل»

سجّل لاعب نادي بلوستارز لألعاب القوى مارك حبيب رقماً جيداً في مسابقة الوثب الطويل ضمن بطولة مقاطعات الولايات المتحدة لألعاب القوى المقامة في نيويورك هو 7.41 أمتار، علماً بأن رقمه القياسي هو 7.43 أمتار. وشارك حبيب في المسابقة كضيف شرف، وخصوصاً أنه يتحضر لنهائيات بطولة آسيا (من 25 إلى 29 الجاري في الأردن) بإشراف المدرب غابي عيسى الخوري.

بعثة لبنان للقوى إلى تشيكيا

غادرت بعثة لبنان في ألعاب القوى إلى أوسترافا (الجمهورية التشيكية) للمشاركة في البطولة العالمية الخامسة للناشئين والناشئات التي ستقام بين 11 تموز الجاري و16 منه. وتألفت البعثة من: فادي سلامة (رئيساً)، كارل جو مهنا (رمي الرمح)، رمزي نعيم وناجي داغر (100 و200 متر عدواً).

دورة المرحوم آصاف في الطاولة اليوم

تنطلق اليوم دورة المرحوم باتريك آصاف الثالثة في كرة الطاولة التي ينظمها نادي الجمهور الرياضي ومؤسسة باتريك آصاف بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة بمشاركة 263 لاعباً ولاعبة ينتمون إلى أندية: الجيش اللبناني، المون لاسال، الرياضي بيروت، الأدب والرياضة (كفرشيما)، المعني صيدا، بيبلوس جبيل، البراعم النبطية، عمشيت، الشباب نابيه، الشبيبة العاملة المسيحية (عين الرمانة)، البوشرية، مجمع الحريري صيدا، أنترانيك، مار يوسف بيت الكوكو والجمهور. وتختتم المباريات يوم الجمعة.

مقرّرات اتحاد رفع الأثقال اللبناني

اتّخذت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة البدنية مقررات عدة أهمها:
ـــــ الموافقة على المشاركة في المسابقة المفتوحة لكأس قطر الدولية لكمال الأجسام للنوادي والصالات من 7 الى 9 أيلول 2007.
ـــــ المشاركة في بطولة العرب بكمال الأجسام التي ستقام في صنعاء من 1 الى 5 آب المقبل.
ـــــ المشاركة المبدئية في بطولة العالم لرفع الأثقال في تايلاند بين 16 و26 أيلول المقبل.
ـــــ الموافقة على المشاركة في الدورة الرياضية العربية في مصر بين 11 و25 تشرين الثاني.