قضية الرشوة: وضّاح يوضح والاتحاد يضغط بالعائلة؟
جمعت حلقة برنامج « إكسترا تايم» على شاشة NTV، أمس، مدير نادي المبرة بسام شويكاني وعضو مجلس أمناء نادي الأنصار وضاح الصادق، وأوضح شويكاني أن المبرة قدم ما عنده من معلومات إلى الاتحاد اللبناني وهو يقرر أخيراً في الموضوع.
وعلم من خلال الحوار أن لجنة التحقيق المكلفة طلبت حضور عائلة حارس المبرة مهدي درويش الى مبنى الاتحاد للمساءلة، وبينهم أخوه حسن ( لاعب الأنصار حالياً والمتهم بالمشاركة في عملية الرشوة المزعومة).
واذا حصل هذا فسيعدّ محاولة ضغط على الطرفين، الحارس وأخيه، ليعترف أحدهما بخطئه!
  • وكان وضّاح الصادق، قد حل، صباح أمس، ضيفاً للفقرة الرياضية التي يقدمها الزميل وفيق حمدان في تلفزيون لبنان، ومما قاله: هناك تراجع مخيف للعبة عندنا والاتحاد مسؤول لذا تحتاج اللعبة الى اتحاد جديد.

  • علاقتنا أكثر من ممتازة بنادي المبرة ومعلوماتنا تقول إن الحارس مهدي درويش تعرض لضغوط داخلية لقول ما قاله عن رشوة من جانب أطراف أنصارية، وأؤكد هنا أنه لم يجر أي اتصال من جانبنا بالحارس. هناك خلاف حالياً بين الأنصار ورهيف علامة «وكانت لعلامة سلطة سابقاً ولم تعد حالياً». أنا لست مرشحاً للأمانة العامة للاتحاد، ظروف وقتي وعملي في الخارج لا تسمح بذلك.

    المبرة يطلق مدرسته الكروية بإشراف لاعبيه

    إنطلقت، أمس، مدرسة نادي المبرة الكروية للأولاد، بين 7 و15 عاماً على ملعبه على طريق المطار، وتستمر لمدة شهر. ويشارك في الدورة حوالي 85 لاعباً يتدربون ساعتين في اليوم، ولثلاثة أيام أسبوعياً، تحت إشراف عدد من لاعبي النادي منهم علي الأتات وفيصل عنتر وكامل جابر وسعدالدين بلهوان. وهذه هي الدورة الأولى التي يقيمها الندي لتطوير مهارات الناشئة، وتتوقع الادارة مزيدا من عدد المشاركين.

    عودة طوني خوري من غواتيمالا

    عاد من غواتيمالا، أمس، عضو اللجنة الأولمبية الدولية اللبناني طوني خوري بعد مشاركته في أعمال الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الدولية 119، وفي عملية الاقتراع التي أسفرت عن فوز مدينة سوتشي الروسية باستضافة الألعاب الشتوية الأولمبية عام 2014، وهناك اجتمع خوري مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وشكره على مواقفه الداعمة للقضية العربية عموماً ولبنان خصوصاً.
    وفي طريق العودة أيضاً، اجتمع مع المسؤولين عن اللجنة الأولمبية المكسيكية، آملاً المساعدة في اكتشاف المواهب الرياضية ذات الأصول اللبنانية لدعم المسيرة الرياضية اللبنانية.