كتاب الانصار الى الاتحاد
وجه نادي الانصار كتابا الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم يطلب فيه تزويده بالنتائج والقرارات التي اتخذها نتيجة للتحقيقات بشأن مزاعم نادي المبرة حول مباراته الاخيرة مع فريق الانصار، وذلك لكون الانصار هو الطرف المتضرر من الموضوع، ولان ذلك سيؤسس لاتخاذ موقف من النادي تحصيلا للضرر الذي أصابه بسمعته ومسيرته الرياضية.
... ووضاح يوضح
وجاءنا من رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام في نادي الانصار وضاح الصادق التوضيح التالي: ورد في الصفحة الرياضية من عدد صحيفتكم، الصادر أمس الخميس، في سياق ما صرحنا به الى محطة تلفزيون لبنان ماحرفيته «هناك خلاف حاليا بين الانصار ورهيف علامة، وكانت لعلامة سلطة سابقة ولم تعد حاليا». يهمنا أن نوضح بأن مانقلتموه عنا هو غير دقيق، والصحيح هو «... في الفترة الحالية فان علامة لايتدخل لامن قريب ولا من بعيد بأي أمر يتعلق بنادي الانصار» و«العلاقة بين الطرفين قائمة التقدير والاحترام المتبادل...».
ملاحظة: يهمنا جدا ويسعدنا حسن العلاقات بين الجميع، ونؤكد على فحوى ما نقلناه من مجرى الحوار لغاية تقديم الاخبار فقط ولا شيء غير ذلك.

«كأس النخبة» جمعت الأنصار والصفاء والنجمة!

أسفرت القرعة الخاصة بمسابقة كأس النخبة لكرة القدم عن تقسيم الفرق الستة المشاركة الى مجموعتين، ضمّت الأولى العهد والحكمة والمبرة، والثانية الأنصار والنجمة والصفاء. وستقام مباراة الأفتتاح في 29 آب المقبل بين العهد والحكمة (المدينة الرياضية) تليها مباريات الأنصار مع الصفاء (30 آب) والحكمة مع المبرة (1 ايلول) والصفاء مع النجمة (2 أيلول) والعهد مع المبرة (4 ايلول) فالأنصار مع النجمة (6 ايلول) في ختام الدور الأول. ووزعت المباريات على ملعبي المدينة الرياضية وبيروت البلدي، وتجرى جميعها في السادسة مساء، بإستثناء المباراة النهائية في التاسعة من مساء الخميس (13 ايلول ـ المدينة الرياضية).

المرصد الرياضي

  • بناء لطلب من وزير الشباب والرياضة، سيعمل الاتحاد اللبناني لكرة القدم على فتح تحقيق جدي حول المعطيات التي تقدّم بها رئيس نادي الريان نبيل قانصو، في سياق تأكيده على حصول "تلاعب" أودى بفريقه الى الدرجة الثانية!

  • الأنقسام الحاصل بين أداريي الفريق الواحد، دفع بالرئيس المستقيل الى الطلب من رئيس أحد المخافر منع اللاعبين من إقامة التمارين على أرض الملعب، لكن الأمور، عادت وسويّت لمصلحة "التمارين"!

  • فريق مؤسساتي طموح، يسعى الى ضم أحد الحراس المميزين بغية تدعيم فريقه للموسم المقبل، وبوصلته متجهة الى الشمال (السلام) والجنوب (التضامن) في آن واحد.