دورة شهداء النبطية الفوقا
تفتتح غداً عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، دورة شهداء النبطية الفوقا، بمباراة كروية بين فريقي العهد ونجوم الأندية اللبنانية على ملعب «NEW CAMP» في النبطية الفوقا. وتشارك في الدورة التي تستمر حتى 10 آب ثمانية أندية جنوبية.

سباق القدامى في رأس المتن

نظّمت بلدية رأس المتن سباقاً للعدائين القدامى بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لألعاب القوى ولجنة العدّائين القدامى. شارك فيه 70 عدّاء وعدّاءة من مختلف الأعمار والمناطق. وبلغ طوله 6 كلم، وجاءت نتائجه كالآتي: أوائل السيدات: ميراي مطر، أولغا حداد، صباح حجيج، ديدي صبّاغ وتيريز سركيس.
وأوائل الرجال: زهير ناجي، مروان العربي (أول المتسابقين)، أحمد خليفة، أحمد غزيّل، مانويل أزميرليان، عادل عرقجي، محمد نقوش، يوسف رضوان، محمد نزار الداعوق وعبد الغني منيمنة. وأقيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين في رأس المتن بحضور السادة: عصام مكارم، سامر صالحة، وليد أبو الحسن، ناجي أبو خليل، منى غزال ومحمود البعيني. كما ألقيت كلمات لمكارم ومروان صالحة وأبو خليل.

سباق الجيش برعاية القائد غداً

بمناسبة عيد الجيش الواقع في الأول من آب، تنظّم جمعية بيروت ماراتون سباق «يوم الجيش اللبناني» غداً الأحد على أوتوستراد ضبية مقابل المارينا، على أن ينطلق السباق في السابعة والنصف صباحاً باتجاه مدينة جونيه (10 كلم). وختاماً يقام حفل توزيع الجوائز على الفائزين في ملعب الرئيس فؤاد شهاب (9,30 صباحاً) بحضور ممثل عن قائد الجيش.

حسن و42 كشفياً إلى لندن

غادر رئيس جمعية كشافة الجراح عصام علي حسن إلى لندن لحضور افتتاح المخيم الكشفي العالمي الذي سيقام بين 28 الجاري و8 آب المقبل. يشارك في المخيم 165 دولة، وسيحضر علي حسن على هامش المخيم النشاط العربي الموحّد (2 آب)، الذي سيحل مكان المخيم الكشفي العربي الذي كان مقرراً في سمار جبيل وألغي بسبب الأوضاع في الشمال، مع الإشارة إلى مشاركة لبنان في المخيم بـ 42 قائداً ومساعداً وكشّافاً.
(الأخبار)