رييس ينهي إجراءات انتقاله إلى أتلتيكو
انتقل المهاجم الدولي الإسباني خوسيه أنطونيو رييس من ارسنال الانكليزي إلى أتلتيكو مدريد الاسباني. ووقع رييس (23 عاماً) عقداً مدته أربع سنوات مع نادي العاصمة الاسبانية الذي سيدفع لأرسنال 12 مليون يورو مقابل انتقال الجناح الايسر إلى صفوفه، بعدما لعب الموسم الماضي معاراً من النادي اللندني الى ريال مدريد بطل الدوري الاسباني. يذكر أن رييس ساهم بقدرٍ كبير في فوز ريال باللقب المحلي عندما سجل هدفين في شباك ريال مايوركا في آخر مباريات الدوري التي انتهت بفوز البطل 3 ــ 2.

الأميركي الموهوب أدو في بنفيكا

تعاقد بنفيكا البرتغالي مع المهاجم الدولي الأميركي الشاب فريدوا كورانتنغ أدو الملقب بـ«فريدي». وأشار بنفيكا في بيان أصدره إلى التوصل لاتفاق مع رابطة الدوري الأميركي للمحترفين من أجل الحصول على الحقوق الرياضية لعقد اللاعب الغاني الأصل مقابل 2 مليون دولار.
ووقع ادو (18 عاماً) عقداً مع النادي البرتغالي لمدة 5 أعوام، لينضم الى اللاعبين الجديدين مع النادي البرتغالي وهما مهاجمي روزاريو سنترال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (19 عاماً) وأندريس دياز.

بروس يشيد بمدافعه المصري غالي

قال مدرب نادي برمنغهام الإنكليزي ستيف بروس إن التعاقد مع اللاعب المصري حسام غالي صفقة رائعة، بعد خسارة جهود ستيفن كليمنس، وسيكون أمام غالي دور كبير يؤديه في وسط الملعب. وأعرب المدرب عن إعجابه بالطريقة التي لعب بها غالي طوال الموسم الماضي في صفوف توتنهام هوتسبر، الذي خاض معه 34 مباراة في الأشهر الـ 18 الأخيرة، وهو انتقل أخيراً إلى برمنغهام العائد حديثاً الى دوري الاضواء مقابل 3 ملايين جنيه استرليني (6 ملايين دولار) لمدة 3 سنوات.

فيتيل بديلاً لسبيد في «تورو روسو»

سيحل الألماني سيباستيان فيتيل مكان الأميركي سكوت سبيد مع فريق «سكوديريا تورو روسو» في سباق جائزة المجر الكبرى، المرحلة الـ11 من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 الأحد المقبل. ورغم صغر سنه يملك فيتيل (20 عاماً) خبرة كبيرة، لكونه خاض جولات عدة على متن «بي أم دبليو ساوبر» سائقاً للتجارب، إضافة إلى خوضه سباقه الأول في جائزة الولايات المتحدة الكبرى على حلبة إنديانا بوليس إثر حلوله مكان البولندي روبرت كوبيتسا.
وحرَّر «بي أم دبليو ساوبر» فيتيل فوراً من عقده ليتمكن من الالتحاق بتورو روسو وتمثيله بدلاً من سبيد الذي ترك الفريق بعد مشكلة مع القيمين عليه.