شُيِّع، أول أمس، شهيدا النجمة ولبنان حسين دقماق وحسين نعيم في مأتم مهيب من أمام ملعب النادي في المنارة، حيث جرى الانفجار، بحضور رئيس نادي النجمة محمد أمين الداعوق وأعضاء الإدارة وممثلي النوادي اللبنانية ورجال الإعلام وزملائه اللاعبين الذين زُيِّنت سيّاراتهم بصور الشهيدين وأعلام النجمة. وقال الوالد علي دقماق لأحبة الابن: «الملعب والرفاق وكرة القدم كانوا في صميم وجدان حسين وحياته، لقد أحبكم كثيراً»، وللمدرب فادي اليماني قال بصوت متهدج «كانت التمرينة الأخيرة يا فادي.. نيّالك انت ودعت حسين».وكانت كلمات مؤثرة بين الوالد ورئيس النادي «حسين هدية للنجمة وللرياضة والوطن والوحدة الوطنية. لبنان قدم دما غزيرا، وليس كثيرا ان اقدم ولدي شهيدا، لكن يا ليت السياسيين يتعلمون الروح الرياضية ويضعون حدا لمأساة هذا البلد».
وفي كلمة لرئيس النادي محمد أمين الداعوق:« يا هذا النادي الذي يلفك الحزن العميم عزاؤك تلك المحبة الدافقة التي غمرتك بها محبة اللبنانيين من خلال محبتهم لابنيك الفقيدين الغاليين.»
وكان لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برقية تعزية الى الأسرة الكروية ونادي النجمة قال فيها إن «خسارة هذين اللاعبين لا تعوّض، الا ن مثل هذه الاعمال لن توقف مسيرة الكرة في لبنان»، وكذلك كانت برقية تعزية من رئيس نادي الأهلي صيدا أحمد الحريري. وافتتحت اللجنة الأولمبية اللبنانية جلستها الأخيرة بدقيقة صمت حدادا على «أرواح شهداء الجيش اللبناني وشهداء لبنان».
ويتقبل رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي النجمة وذوو اللاعبين التعازي، اليوم ما بين الساعة 9.00 والواحدة ظهراً في مقر النادي في الطريق الجديدة، كما يتقبل ذوو الشهيدين التعازي، بعد الظهر (ما بين الساعة 5.00 و8.00 مساء)، كل في منزله، على أن يستقبل آل الشهيد حسين دقماق المعزين في حسينية البرجاوي في بئر حسن، اليوم ما بين الساعة 5.00 و8.00 مساءً.