ريال يبحث عن بديل لفان نيستلروي
يتطلّع ريال مدريد بطل الدوري الإسباني الى التعاقد مع مهاجم بعدما تبيّن أن إصابة مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي أخطر مما هو متوقّع. وكان نيستلروي الذي توّج هدافاً للدوري المحلي، قد تعرّض للإصابة في المباراة الأخيرة لفريقه في البطولة أمام مايوركا، الأمر الذي سيبعده من 5 الى 6 أسابيع عن الملاعب، وبالتالي سيؤدي ذلك الى غيابه عن استعدادات فريقه للموسم الجديد. وقد يستعين ريال بمهاجمه الشاب روبرتو سولدادو، فيما أفادت تقارير صحافية أنه قد يتعاقد مع البرازيلي ريكاردو اوليفيرا من ميلان الإيطالي، أو الأرجنتيني خافيير سافيولا من الغريم التقليدي برشلونة أو مواطنه كارلوس تيفيز الذي يبدو في طريقه إلى ترك فريقه وست هام يونايتد الإنكليزي.

مانشستر لبيع سميث وشراء توريس

أفادت تقارير صحافية إنكليزية أن مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي الممتاز وافق على بيع مهاجمه الدولي ألن سميث الى مواطنه ميدلسبره، مقابل سعيه الدؤوب إلى الحصول على خدمات الإسباني فرناندو توريس من اتلتيكو مدريد أو البلغاري ديميتار برباتوف من توتنهام هوتسبر.
وكان ميدلسبره قد تقدّم بعرض يوازي 6 ملايين جنيه إسترليني لضم سميث، فيما لا يزال مدرب مانشستر «السير» الاسكوتلندي اليكس فيرغيسون يبحث عن مهاجم يكمل دور الدولي واين روني في خط المقدمة، وهو اصطدم بالسعر الكبير الذي طلبه توتنهام من أجل الاستغناء عن برباتوف وهو 24 مليون جنيه استرليني (36 مليون يورو)، فيما لا يتوقع أن يكون ما يطلبه اتلتيكو مدريد مقابل توريس أقل على الإطلاق.

غاليتي إلى أولمبياكوس اليوناني

توصّل مسؤولو فريق أولمبياكوس اليوناني إلى اتفاق مع إدارة نادي اتلتيكو مدريد الإسباني للحصول على خدمات لاعبه الأرجنتيني لوتشيانو غاليتي مقابل 2.5 مليون يورو. وذكرت صحيفة «سبورت داي» اليونانية أن غاليتي سيوقّع عقداً مع أولمبياكوس لمدة ثلاثة أعوام براتب سنوي قدره 1.2 مليون يورو.

فابريغاس أفضل لاعب في أرسنال

اختارت جماهير أرسنال الإنكليزي عبر موقع النادي على شبكة الإنترنت الإسباني سيسك فابريغاس أفضل لاعب في الموسم المنتهي. واستحق فابريغاس لقب الأفضل في الفريق الذي يقوده المدير الفني الفرنسي ارسين فينغر، بعد حصوله على 60 في المئة من الأصوات.

هاجي يعود الى شتيوا بوخارست مدرّباً

وقّع قائد منتخب رومانيا السابق جورجي هاجي عقداً مدته ثلاث سنوات لتدريب شتيوا بوخارست، الذي بدأ معه مسيرته لاعباً، وهو سبق له تدريب أندية بورصة سبور وغلطة سراي في تركيا، وبولي تيميسوارا المحلي.