الأنوار يلحق بالبوشرية إلى نهائي بطولة الطائرة
لحق فريق الأنوار بفريق الشبيبة البوشرية الى نهائي بطولة لبنان للكرة الطائرة بعد فوزه في المباراة الحاسمة على فريق الجيش 3 ــ 0، في الدور نصف النهائي. وحسم الأنوار سلسلة المباريات مع الجيش لصالحه 2 ــ 1، ليتأهل الى النهائي المثير في 23 من الشهر الجاري.

قباني يرعى ختام البطولة المهنية الناجحة

برعاية وحضور وزير التربية الدكتور خالد قباني، يقام في الساعة الثالثة من يوم الأربعاء 23 أيار، حفل ختام بطولة لبنان الرياضية المهنية الثالثة، بتنظيم وحدة النشاط الرياضي. وفي المسابقات، تأهل إلى نهائي كرة القدم معهد جباع ومعهد صور (مواليد 87 ـــ 88)، ومعهد البقاع الفني ومدرسة برجا الفنية (85 ـــ 86). وفي نهائي السلة سيلتقي معهد قرطباوي مع البقاع الفني (85 ـــ 86) والقرطباوي مع النبطية الفنية (87 ـــ 88). وفي كرة اليد وصل إلى النهائي مدرسة راسنحاش الفنية والنبطية الفنية. وقد لاقت هذه البطولة نجاحاً بارزاً يعود لحسن اختيار رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية في المحافظات المتخصصة من أعضاء وحكام، عبر الدعم والتسهيلات التي قدمها المدير العام يوسف ضيا لوحدة لنشاط برئاسة خليل الخليل.

رماية الأحرار في نادي ليبانون

تنظم خلية المرفأ في حزب الوطنيين الأحرار دورة رماية «حفرة حمام»، نهار الأحد 20 أيار الجاري ــ الساعة 9 صباحاً، في حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب ــ عيتات، والدعوة مفتوحة لجميع هواة الصيد. ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بجوزف حاوي على الرقم (962951/03)، أو عبر الموقع الإلكتروني (www.ahrar.org.lb).