هيلدبراند يترك شتوتغارت إلى فالنسيا
سينتقل حارس مرمى شتوتغارت بطل المانيا تيمو هيلدبراند الى صفوف فالنسيا الاسباني نهاية الموسم الحالي بحسب النادي الالماني. وانضم هيلدبراند (28 عاماً) الى شتوتغارت في السادسة عشرة من عمره، وهو الحارس الاحتياطي في منتخب بلاده الذي خاض معه خمس مباريات دولية. وينتظر ان يوقع عقداً لمدة اربعة مواسم مع فالنسيا للحلول مكان الحارس المخضرم سانتياغو كانيزاريس (37 عاماً) المقرر ان يترك الفريق.

هايدن مصاب في احد أضلاعه

أفاد فريق هوندا ان دراجه الاميركي نيكي هايدن، بطل العالم في فئة "موتو جي بي"، تعرّض لتمزقٍ في غضروف احد اضلع قفصه الصدري اثر حادث سقوطه العنيف عن دراجته في نهاية سباق جائزة فرنسا، المرحلة الخامسة من بطولة العالم للدراجات النارية، أول من أمس على حلبة لومان.
وبدا هايدن متجهاً لتحقيق افضل مركزٍ له منذ بداية الموسم الجديد، اذ كان في المركز الرابع قبل ان يفقد السيطرة على دراجته بعد استعماله المكابح عند احد المنعطفات، ما ادى الى سقوطه بعيداً عن المسار وسط سرعة عالية، الا انه تمكن من الوقوف على قدميه بعد الحادثة مباشرة. ولم يشر هوندا عن مدى سوء اصابة هايدن او امكان ابتعاده عن السباقات لفترة محددة.

كولتهارد مستمر في 2008

أكد سائق فريق "ريد بل ريسينغ" البريطاني ديفيد كولتهارد انه يريد تمديد عقده مع فريقه الحالي، مشيراً الى انه لا ينوي اعتزال سباقات سيارات الفورمولا 1 في نهاية الموسم الحالي. واشار كولتهارد (36 عاماً) اكبر السائقين في البطولة حالياً الى انه لا يجد مانعاً لعدم استمرار تعاونه مع ريد بل او بقائه في عالم الفورمولا 1 رغم ان عقده ينتهي في ختام الموسم الحالي، وقد اوردت تقارير صحافية الى اقتراب انتقال الايطالي فيتانطونيو ليوتزي سائق "سكوديريا تورو روسو" للحلول مكانه شريكاً للاوسترالي مارك ويبر.

ملبورن قد تفقد حقها التنظيمي

اشار مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 بيرني اكليستون الى امكان نقل سباق جائزة اوستراليا الكبرى من ملبورن في حال لم يفكر القيّمون على حلبة البرت بارك بتجهيزها لاحتضان سباق ليلي عند انتهاء العقد بين الطرفين عام 2010.
وقال اكليستون: "مع اقتراب العقد من الانتهاء، علينا ان ننظر مليّاً لنقرر ما يمكن ان نفعله تجاه سباق ملبورن، وقد تسهل الامور في حال تقدموا بشيء مرضٍ"، مضيفاً: "اريد التأكد من امكان المشاهدين في اوروبا متابعة السباق في وقتٍ مناسب بدلاً من نهوضهم في وقتٍ مبكر، وكذلك الامر بالنسبة الى دول عدة في سائر اقطار العالم".