توالي ردود المشاركة في بطولة آسيا الـ17 للقوى
تلقت اللجنة المنظمة لبطولة آسيا الـ17 لألعاب القوى قرار المشاركة من الهند والصين وماليزيا وقيرغيزستان وطاجيكستان، بعد الكويت وكازاخستان وايران. وأذاع الاتحاد اللبناني أسماء المرشحين الـ20 الأوائل الناجحين في دورة إعداد الحكام في نادي الجمهور وهم: ستيفاني أبو حبيب، ناجي حمود، جوي البجاني، ألن بجاني، علي رضا، رولا حاوي، نانسي طرابلسي، ميليا جبران، نانسي كنج، باسكال كوكب، سوزان مبيّض، ناصر مشورب، أمية العلي، جو يزبك، ميرنا اللاز، زينة الحلو، ابتسام أبو خليل، دلال سباعي، ايفيت شديد، وميريام داغر. ميدانياً، تمّ تحطيم رقمين لفئة الصغيرات، للاعبة كرستيل صانع من الشانفيل (8,55 ث/60م، و5,05 م في الوثب الطويل)، في اللقاء الأول الذي نظّمه نادي الجمهور الرياضي.

اتحاد الطاولة يوقف الهبش

أوقفت الهيئة الادارية لاتحاد كرة الطاولة لاعب النادي الرياضي محمد الهبش (لسوء سلوكه المتعمّد والمتكرر) مدة 3 أشهر، لغاية 22 تموز 2007)، ومن أبرز مقررات الجلسة الأخيرة: ـــ قبول عضوية نادي خريجي المؤسسة اللبنانية الحديثة. تكليف أعضاء الاتحاد بمراقبة بطولات المحافظات. وتهنئة ادارة اتحاد القوس والنشاب الجديدة، وتشكيل البعثة اللبنانية الى بطولة الشيخ خليفة الصباح (بين 2 و4 أيار 2007).

بطولات لبنان الجامعية

أقرّ الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات في جلسته الأسبوعية مواعيد بطولاته في السلة للرجال ابتداء من 16 الى 31 أيار (يحدد الملعب لاحقاً)، وكأس لبنان في كرة القدم المصغرة من 11 الى 18حزيران على ملاعب C&E الحدث، وبطولة القوس والنشاب على ملاعب بيروت العربية بدءاً من السبت المقبل، وتنطلق بطولة الجامعات للرماية في اليوم عينه في نادي جان عرب ـــ الضبية.