اتفاق بين ميلان وريال مدريد حول رونالدو...
ذكرت وسائل الإعلام الايطالية أن فريقي ريال مدريد الاسباني وميلان الايطالي توصلا الى اتفاقٍ بشأن انتقال مهاجم الاول البرازيلي رونالدو الى صفوف النادي الايطالي. وأوضحت صحيفة “لا ريبوبليكا” ان ميلان سيدفع 7.5 ملايين يورو لرونالدو، فيما اكدت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” ان مفاوضات طويلة ومتوترة جمعت بين الفريقين، مشيرةً الى ان ريال مدريد طالب بـ8 ملايين يورو للتخلي عن رونالدو فيما اكد ميلان استعداده لدفع 5 ملايين يورو فقط. ينتظر وصول رونالدو الى ميلانو للخضوع للفحص الطبي.

...والريال للتعاقد مع رونالدو البرتغالي

أعلن ريال مدريد استعداده لعقد ثالث اكبر صفقة في تاريخه إذا تمكن من إقناع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو (21 عاماً) بترك فريقه الحالي مانشستر يونايتد الانكليزي مقابل نحو 50 مليون يورو. وإذا نجح ريال مدريد في الحصول على رونالدو، فسيكون الاخير ثالث اكبر صفقة في تاريخ النادي الملكي بعد صفقتي انتقال الفرنسي زين الدين زيدان من يوفنتوس الايطالي (72 مليون يورو) والبرتغالي لويس فيغو من برشلونة (55 مليون يورو). وقد يدخل ريال مدريد في منافسة شرسة مع غريمه التقليدي برشلونة، حامل لقب الدوري المحلي، الذي يعتبر ايضاً من الاندية الساعية للحصول على رونالدو.

توماسون من شتوتغارت إلى فياريال معاراً

انتقل المهاجم الدنماركي الدولي يون دال توماسون من شتوتغارت الالماني الى فياريال الاسباني على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم. ويتضمن عقد توماسون (30 عاماً) بنداً يسمح لفياريال بالتعاقد معه نهائياً، بحسب شتوتغارت الذي انضم اليه اللاعب (78 مباراة دولية سجل خلالها 39 هدفاً) عام 2005 قادماً من ميلان الايطالي، الا أنه لم يتمكن من فرض نفسه في الفريق الالماني الذي خاض معه 30 مباراة، بينها اربع هذا الموسم، سجل خلالها 8 اهداف فقط.

مانشيني الخليفة المحتمل لمورينيو

أكدت وسائل الإعلام البريطانية أن الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، مالك تشلسي الانكليزي، مهتم بخدمات مدرب انتر ميلان الايطالي روبرتو مانشيني ليخلف المدرب الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو إذا قرر الاخير الرحيل عن النادي اللندني في نهاية الموسم. ويقدّم مانشيني موسماً مميزاً مع انتر ميلان الذي يتصدر ترتيب الدوري الايطالي بفارق 11 نقطة عن اقرب منافسيه روما. ويبدو أن مانشيني الذي درّب لاتسيو سابقاً، بعد أن كان مساعداً للسويدي زفن غوران اريكسون في فريق العاصمة، مهتم بالانتقال الى الدوري الانكليزي الممتاز رغم تعهده في الفترة السابقة أنه لن يترك منصبه في الفريق اللومباردي.