البعثة الأولمبية اللبنانية إلى الصين
غادرت البعثة اللبنانية الى دورة الألعاب الآسيوية الشتوية السادسة، التي تقام في مدينة تشانغ تشون في الصين بين 28 كانون الثاني و4 شباط المقبل. وتأتي مشاركتها في سياق التأكيد على الحضور اللبناني في الاستحقاقات الخارجية. ترأس البعثة الأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية عزت قريطم، وضمّت: دينا نصر (ادارية)، واللاعبين: رشيد خليل وأندريا عرمان (تعرج ألبيّ)، مروى الحاج (سنو بورد) والمدربين ريمون وألبير كيروز. وألغى رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية سهيل خوري وعضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني خوري سفرهما الى الصين بناء على دعوة أولمبية آسيوية.

روزنامة اتحاد الطاولة في شباط

وزّع الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة روزنامة نشاطاته لعام 2007، وهي حافلة بالمشاركات الخارجية وتنظيم المسابقات المحلية، وعلى جدول شهر شباط نقرأ: ــ بطولة لبنان للقدامى (4 شباط)، دورة إعداد مدربين (9 و10 منه)، المشاركة في بطولة الكويت المفتوحة (بين 19 و22 منه) وتنظيم بطولة لبنان لفرق الناشئين والناشئات (بين 26 شباط و3 آذار).

"حكمة" شهوان تستنكر الاعتداء على الأنصار

استنكر رئيس مجلس أمناء نادي الحكمة جورج شهوان، باسم ادارييه ولاعبيه وجمهور الحكمة، الاعتداء الذي تعرّض له مقر ملعب نادي الانصار، مركزاً على العلاقة المتينة التي تربط ناديه بسائر الأندية اللبنانية وخصوصاً الأنصار، ومؤكداً استمرار التعاون بينهما، ووضع شلهوب ملعب ناديه في «عين نجم» بتصرفه لإجراء التمارين والمباريات المناسبة.

كلام وهبي ونجاريان على «إنتر كامبوس»

يستضيف الزميل رشيد نصار في برنامجه «بروح رياضية»، والذي يبث عبر شاشة الـ NBN في التاسعة من مساء الخميس، نائب رئيس مشروع «انتر كامبوس» الايطالي في لبنان ميساك نجاريان، وفي الحلقة مقابلة وافية مع رئيس المشروع شريف وهبي، تتضمن جملة من المواقف النارية، واضعاً النقاط فوق حروف اللعبة والشخصانية السائدة.

نجم الدين وعبد الحي لأجل «سلامتكم»!

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ونجم كرة السلة السورية أنور عبد الحي في حملة التوعية المرورية التي أطلقها نادي السيارات السوري في ساحات دمشق. وقام النجمان بتجربة جهاز خاص ينبّه إلى أهمية استخدام حزام الأمان أثناء القيادة، برعاية وزارة النقل السورية. واعترف النجمان سوزان وأنور بقناعتهما التامة بضرورة استخدام الحزام بعدما أهملا الفكرة سابقاً. وكان نجم منتخب سوريا بكرة السلة عبد القادر فتوح قد قضى في حادث سير بين دمشق وحلب. يذكر أن سوريا تفقد سنوياً 3000 شخص في حوادث السير.