رييس لا يريد العودة الى أرسنال
اعترف الإسباني خوسيه أنطونيو رييس بأنه لا يريد العودة لناديه السابق أرسنال الإنكليزي بعد انتهاء إعارته إلى ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي. وكان المهاجم الإسباني الدولي قد انتقل على سبيل الإعارة إلى ريال مدريد، في صفقة شملت أيضاً انتقال البرازيلي جوليو باتيستا إلى أرسنال.
وأشار رييس في حوار صحفي الى أنه يتمنّى البقاء في إسبانيا، بسبب عدم اعتياده طريقة اللعب أو أسلوب الحياة في إنكلترا. وأعرب رييس عن سعادته باللعب في إسبانيا، وهو لا يريد مجرد التفكير في العودة إلى إنكلترا، متمنياً أن ينهي مشواره مع النادي الملكي.

فينغر غير مهتم بضم بوفون

استبعد مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر البحث عن حارس مرمى بديل لحارسه الأساسي، الألماني المخضرم ينس ليمان. وأكد أنه لم يفكر على الإطلاق في إمكان ضم حارس يوفنتوس الإيطالي جانلويجي بوفون، الذي أصرّ على البقاء مع ناديه، رغم هبوطه إلى الدرجة الثانية، بعد فضيحة بيع المباريات التي هزّت الكرة الإيطالية، رغم الحديث عن إمكان تركه للنادي الإيطالي في نهاية الموسم.

بورغ وماكنرو وجهاً لوجه في دبي

سيتقابل عملاقا كرة المضرب السابقين السويدي بيورن بورغ والأميركي جون ماكنرو مرة جديدة في ملاعب الكرة الصفراء، لكن هذه المرة سيكون اللقاء مزدوجاً، إذ سيلعبان للمرة الأولى جنباً إلى جنب، وفي الثاني وجهاً لوجه، وذلك ضمن بطولة دبي للمخضرمين الثانية لأساطير كرة المضرب. وسيشارك في منافسات الدورة إضافة إلى بورغ وماكنرو ستة لاعبين مخضرمين. ويحمل لقاء العملاقين نكهة خاصة ولاسيما أن لقاءاتهما السابقة خلال مسيرتهما الاحترافية أواخر السبعينيّات والثمانينيّات كانت تتميز بالندية والتنافس على حصد الألقاب.

“ريد بُل” يستخدم محركات “رينو”

أكد فريق “ريد بُل” المشارك في بطولة العالم لسباقات “الفورمولا 1” أنه سيستخدم محرّك المصنع الفرنسي “رينو” بدءاً من الموسم المقبل. وكشفت شركة “ريد بُل” وهي مالكة الفريق عن توقيع صفقة مع “رينو” التي أحرزت بطولة العالم للصانعين في الموسمين الأخيرين، لكن الشركة لم تكن متأكدة من أن فريقيها المشاركين في البطولة سيستخدمان محركات “رينو”. وقررت شركة “ريد بل” إنهاء الالتزام المبرم مع “فيراري” لتزويد الفريق بالمحركات خلال العام الحالي والمقبل، والاكتفاء بتزويد فريق “سكوديريا تورو روسو” الذي تملك ريد بُل 50% منه، بمحركات فيراري في الموسم المقبل، علماً أن “تورو روسو” استخدم محركات “كوزوورث” خلال الموسم المنتهي.