لاعبو الرياضي... مقاطعة للتمارين!
في الوقت الذي بدأت فيه نوادي كرة السلة اللبنانية تمارينها بما فيها النادي الرياضي أشارت معلومات إلى اتجاه اللاعبين لمقاطعة تمارينهم بسبب عدم نيل مستحقّاتهم ورواتبهم حتى الساعة، والتي بدأت عملية التأخر فيها قبل شهرين من بدء الحرب على لبنان. وفي إفطار أقامه النائب سعد الحريري على شرف الرياضيين اللبنانيين أفادت معلومات بأن اللاعبين وُعدوا بنيل كل مستحقّاتهم في عيد الفطر.

الأنصار يستعد للقادسية بمعسكر داخلي

يواصل فريق الأنصار استعداده الفني للقاء القادسية الكويتي، تحت إشراف المدرب جمال طه، وسينتظم الفريق في معسكر داخلي في فندق كراون بلازا بدءاً من بعد غد الجمعة، فيما يصل «الضيف الكويتي» إلى بيروت، غداً الخميس، بعد خوض مباراته مع الكرامة (اليوم ) في الكويت. ويكرّم الأنصار فريقه الأول والإعلام الرياضي في حفل إفطار، غروب اليوم، في فندق متروبوليتان، مسبوقاً بمؤتمر صحافي لنائب رئيسه كريم دياب.

الكابتن موسى... الحاج

لا يزال الكابتن موسى حجيج على خط الاتصالات مع جهات عدة ترغب في ضمه إلى صفوفها، ولعل أقربها حتى الآن ناديا المبرة والريان، وقد دخل على الخط طرف جديد هو نادي التضامن بيروت الذي شكل إدارة جديدة برئاسة الدكتور زهير الخطيب، عضو إدارة النجمة السابق. ولم يتخذ موسى قراراً نهائياً بعد، وقد يؤجل ذلك إلى ما بعد عيد الفطر، حيث ينتظر حالياً الموافقة على طلبه لأداء فريضة «الحج».

مشاركة البلديات والتجار في القرية الماراتونية

لبى العديد من المجالس البلدية وجمعيات التجار من مختلف المناطق اللبنانية، الدعوة للقاء الذي عقد في مقر بلدية بيروت وحضره رئيس المجلس البلدي عبد المنعم العريس وممثلون عن جمعية بيروت ماراتون تقدمتهم السيدة مي الخليل، وبحث المجتمعون في تفعيل الشراكة المطلوبة مع المجالس البلدية، ودعا المدير العام لـ«الماراتون» مارك ديكنسون جمعيات التجار الى إقامة الزينة اللازمة على مسار السباق وإضفاء الأجواء الجمالية.

طمأنة تايلاندية على استضافة آسيا 2007

طمأنت تايلاند الاتحاد الاسيوي لكرةالقدم على قدرتها استضافة كأس الأمم الآسيوية المقررة عام 2007 على الرغم من الانقلاب العسكري الاخير. وذكر الرئيس الفخري للاتحاد التايلندي، شاياباك سيريوات، أن الاتحاد الآسيوي للعبة أبدى خشيته من الحالة السياسية القائمة في البلاد اثر الانقلاب العسكري الذي أطاح برئيس الوزراء تحسين شيناواترا في 19 ايلول الماضي.