بايس لا يشارك في فردي “أسياد الدوحة”
قال لاعب التنس الهندي لياندر بايس إنه لا يتوقع أن يشارك في منافسات الفردي في دورة الالعاب الآسيوية المقبلة التي تستضيفها قطر في كانون الاول المقبل للتركيز كاملاً على منافسات زوجي الرجال والزوجي المختلط. وأكد بايس (33 عاماً) أنه أمام تحدّ رئيسي في نهاية العام الحالي يتمثّل بالفوز في بطولة “الماسترز” التي تقام في شنغهاي الصينية في تشرين الثاني المقبل. وقال بايس إنه يريد فعلاً الفوز بلقب الزوجي المختلط في دورة الالعاب الآسيوية في قطر مع مواطنته سانيا ميرزا. وكان بايس وميرزا قد فازا بالميدالية البرونزية قبل اربعة اعوام.

أغاسي يتجه الى الاستثمار العقاري

قرر الأميركي أندريه أغاسي الذي اعتزل كرة المضرب في وقت سابق من الشهر الجاري دخول مجال الاستثمار العقاري مع زوجته الألمانية شتيفي غراف. وكان أغاسي قد أنشأ وزوجته شركة “اغاسي وغراف للعمار” التي تعنى بتطوير المنتجعات. وسيكون اغاسي كبيراً لمستشاري الشركة التي ستتميّز بوجود اقسام للتنس واللياقة البدنية تحمل اسم الزوجين الرياضيين.

بوند أول ضحايا فضيحة “بي بي سي”

أقال نادي نيوكاسل يونايتد مساعد مدربه كيفن بوند على خلفية ذكر اسمه في برنامج تلفزيوني عن الفساد ودفع الاموال بطريقة غير قانونية للمدربين. وعرضت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” تقريراً شوهد فيه بوند وهو يقول بأنه سيدرس إمكان مناقشة مسألة متعلقة بأموال عرضت عليه من جهة وهمية. ووجهت الى بوند اتهامات بخرق القواعد المتعلقة بالاتصال بطريقة غير مباشرة بلاعبين من نوادٍ منافسة. وكان الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم قد باشر سلسلة تحقيقات في قضايا الفساد التي ستستند الى أدلة وثائقية وفرتها “بي بي سي”.

باريس سان جيرمان يوقف دوراسو

اوقف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم لاعب خط الوسط الدولي فيكاش دوراسو إثر اختلاف اللاعب علناً مع المدير الفني غي لاكومب. وفي مقابلة نشرتها صحيفة “ليكيب” اليومية الرياضية الأسبوع الماضي، انتقد دوراسو أسلوب لا كومب التدريبي بعدما استبعده من الفريق الأول وأعاده إلى فريق الهواة. ولم يلعب دوراسو مع باريس سان جيرمان في آخر أربع مباريات له خارج أرضه، وقال إنه شعر بالإذلال ووصف المدرب بـ“الكاذب”، فيما قال النادي في بيان له: “التصريحات العلنية وسلوك دوراسو دفعت الجهاز الإداري إلى استدعائه للاجتماع به في بداية الأسبوع المقبل لمناقشة تصريحاته مع رئيس النادي آلان كايزاك. وأخذاً في الحساب جدية التصريحات، قرر النادي إيقاف اللاعب من اليوم وحتى إشعار آخر”.