رغم تأكيده قبل فترة أنه يريد الاستمرار مع باريس سان جيرمان الفرنسي، فإن نجم الوسط الإيطالي ماركو فيراتي لا يزال محطّ اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.الجديد هو أن فيراتي مطروح على طاولة مانشستر يونايتد الإنكليزي، بحسب صحيفة «مانشستر إيفينينغ نيوز». يونايتد يبدو قريباً من بيع نجم وسطه الفرنسي بول بوغبا الذي تراجع مستواه كثيراً، وساءت علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، ويضع تركيزه على التعاقد مع الألماني طوني كروس نجم وسط ريال مدريد الإسباني.
وتضيف الصحيفة، أنه في حال فشل يونايتد في الحصول على كروس، وهذا متوقّع نظراً الى أن الألماني من الدعائم الأساسية في الريال، فإنه سيسعى لضم فيراتي. وإذا كان يونايتد يريد استبدال بوغبا، فإن ليفربول يعاكسه حيث يسعى جاهداً للاحتفاظ بخدمات لاعب وسطه الألماني إيمري جان.
اللاعب البالغ 24 عاماً لم يخف رغبته بالرحيل عن ملعب «آنفيلد رود»، وسط اهتمام مانشستر سيتي وتحديداً يوفنتوس الإيطالي بالتوقيع معه. لذا، وبحسب صحيفة «ذا صن» الإنكليزية، فإن فريق الشياطين الحمر يبدو مستعداً لتمديد عقد لاعبه وزيادة راتبه. الصحيفة تحدّثت عن راتب أسبوعي كبير يبلغ 228 ألف يورو. فهل يكفي لإقناع الألماني بالبقاء؟