كلوزه للاعتزال بعد المونديال
نقلت الصحف الألمانية تصريحاً لمهاجم لاتسيو الايطالي، الدولي ميروسلاف كلوزه، لمّح فيه إلى أنه سيعتزل اللعب الدولي بعد نهائيات مونديال البرازيل 2014.
وقال كلوزه (35 عاماً): «أعتقد بأن كأس العالم في البرازيل هي آخر بطولة كبرى أشارك فيها».

وعانى كلوزه من إصابات عديدة هذا الموسم، لكنه لا يزال مقتنعاً بقدرته على المساهمة في صفوف منتخب بلاده خلال مشاركته الرابعة في العرس الكروي، حيث يسعى الى تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في النهائيات والمسجل باسم البرازيلي رونالدو (15 هدفاً).
وخاض كلوزه 131 مباراة في صفوف الـ«مانشافت» وهو يملك الرقم القياسي من الاهداف الدولية في بلاده بالتساوي مع غيرد مولر برصيد 68 هدفاً.

حامل الكرات استهزأ برونالدو!

لم يتلقّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في زيارته الأخيرة لملعب «فيسنتي كالديرون» ولّاعة على رأسه كما حصل في الزيارة التي قبلها، غير أن «الدون» كان هذه المرة عرضة لموقف محرج للغاية، تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وبطله حامل الكرات.
فقبل 20 دقيقة من انتهاء مباراة ريال مدريد أمام الغريم أتلتيكو في الدوري الاسباني، حصل الملكي على ركلة ركنية حيث توجه رونالدو لالتقاط الكرة، غير أن حامل الكرات تقصّد التباطؤ في إعطائه إياها ليشير إليه «الدون» بحركات تدل على امتعاضه، فما كان من الفتى إلا أن قام بتقليده بطريقة ساخرة، ومن ثم قام برمي الكرة بعيداً عندما توجّه البرتغالي لانتزاعها منه، وذلك وسط ضحكات أحد زملائه وغضب رونالدو!

إيقاف مساعد سيميوني 3 مباريات

أوقفت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم المدرب جيرمان بورغوس، مساعد مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني ثلاث مباريات، عقب تصرفه الأخير ضد حكم اللقاء الاخير أمام ريال مدريد. واعترض بورغوس على نحو غير لائق ومهين على حكم «دربي» مدريد ديليغو فيريرو. وجاءت العقوبة وفقاً للبند 120 في لوائح الدوري الإسباني التي تعطي الحق بالإيقاف من مباراتين إلى ثلاث أو الإيقاف لمدة شهر، إلا أن لجنة العقوبات أكتفت بثلاث.

بدأ تنفيد حكم السجن برئيس إشبيلية السابق

بدأ الرئيس السابق لنادي أشبيلية الإسباني لكرة القدم، خوسيه ماريا دل نيدو، تنفيذ حكم السجن الصادر بحقه، وذلك بعد استنفاد جميع المحاولات لتأجيل موعد السجن.
وسبق لمحكمة ملقة أن أصدرت حكمها على دل نيدو بالسجن سبع سنوات لتورطه في فضيحة فساد، حيث أدين بعدد من الاتهامات، منها الاختلاس والاحتيال، وفشلت جميع المحاولات التي بذلها دل نيدو لتأجيل تنفيذ الحكم، ومنها طلب الالتماس الذي تقدم به، ولذلك دخل إلى سجن إشبيلية الواقع في قرية مايرينا دل ألكور.