فاجأت صحيفة «آس» الإسبانية متتبعي كرة القدم بخبر غير متوقع، إذ أكدت أن ريال مدريد وضع حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير ضمن مخططاته لتسلّم هذا المركز بدءاً من الموسم المقبل. وذكرت أن كاسياس سيبقى هذا الموسم مع ريال مدريد، غير أن الصحافة الإنكليزية أكدت أيضاً أنه سيكون حارساً لنادي أرسنال الإنكليزي من بداية موسم 2015-2016، والذي سيجعل ريال مدريد يفكر ببديل لكاسياس ليكون الحارس الأول للفريق الأبيض إلى جانب الوافد الجديد في هذا الموسم كايلور نافاس. ونشرت «آس» مقارنةً بين كاسياس ونوير في دوري أبطال أوروبا للموسم المنقضي، وأظهرت تفوقاً جلياً لكاسياس الذي تصدى لـ 47 كرة بين خشباته الثلاث، فيما تصدى نوير فقط لـ 31 كرة.
كذلك، ذكرت تقارير واردة في الصحافة الإسبانية أن موناكو الفرنسي قد عرض لاعبه الكولومبي رادميل فالكاو على برشلونة الإسباني، لكن الأخير رفض هذا العرض لنيات أخرى كان يخطط لها. ووفقاً لما نشرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية، عرض موناكو خدمات فالكاو على إدارة برشلونة في أيار الماضي، ورفضت لأنها ترى أن الشريك الأمثل للأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار هو سواريز وليس فالكاو.

يسعى
توتنهام
للتعاقد مع صامويل إيتو



وعلى الرغم من هذا الخبر، وإعلان مدرب ريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن ناديه أغلق سوق الانتقالات، لا تزال صحيفة «دايلي مايل» تذكر أن احتمال انتقال فالكاو الى ريال لا يزال موجوداً. والمنافسة مع ريال هي من جانب ليفربول الإنكليزي الذي يرى أن أجر فالكاو الذي يصل إلى 14 مليون يورو سنوياً، هو ما يؤخر الانتقال.
بدوره، دخل توتنهام الإنكليزي دائرة الفرق المتنافسة على التعاقد مع المهاجم الكاميروني صامويل إيتو الذي يبحث عن نادٍ له، بعد انتهاء عقده مع تشلسي الموسم الماضي. وأشارت صحيفة «صنداي إكسبريس» الإنكليزية أن مدرب توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يريد تدعيم هجوم الفريق بالتعاقد مع إيتو قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، إلا أن مغالاة اللاعب في مطالبه المادية، قد تحول دون إتمام الصفقة. وأضافت أن إيتو (33 عاماً) تعثر انتقاله إلى ليفربول، بسبب مطالبته بالحصول على راتب أسبوعي قيمته 100 ألف جنيه إسترليني، بينما عرض مسؤولو «ريدز» نصف هذا المبلغ، وهو ما سبّب أيضاً فشل مفاوضاته مع كوينز بارك رينجرز، وويستهام يونايتد.

رفض برشلونة
سابقاً عرض
موناكو بضم
فالكاو




وأكدت شبكة «سكاي سبورتس» الانكليزية أن مدافع روما المغربي المهدي بنعطية قد سافر الى انكلترا لإجراء محادثات بشأن الانتقال الى مانشستر يونايتد. وظهرت حاجة «الشياطين الحمر» الكبيرة الى قلب دفاع في خسارة الفريق الأول من أمس أمام سوانسي سيتي (1-2) في افتتاح منافسات الدوري الممتاز، حيث اضطر مدرب مانشستر الهولندي لويس فان غال، الى الاعتماد على المدافع الشاب تايلر بلاكيت بسبب غياب جوني إيفانز للإصابة. وظهر نادي مانشستر يونايتد ضعيفاً جداً في الخط الخلفي بعدما تخلى عن ابرز مدافعيه هذا الصيف في مقدمتهم ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش و باتريس ايفرا. وذكرت الشبكة أن مانشستر جاهز لتقديم 25 مليون جنيه استرليني لروما للفوز بخدمات بنعطية.