يواجه فريق الميادين، ثاني الترتيب العام، أول اختبارٍ جدّي له هذا الموسم عندما يستضيف طرابلس الفيحاء على ملعب السد، غداً السبت عند الساعة 19.30، في المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، التي تفتتح اليوم الجمعة بمباراة القلمون وغانرز ليبانون التي تقام على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي عند الساعة 20.30.
وكان الميادين الوافد من الدرجة الثانية، والمتسلّح بالعديد من الدوليين والصاعدين المميزين، قد حقق العلامة الكاملة بفوزه في مبارياته الثلاث الاولى، ما جعله يقف في المركز الثاني خلف الجيش اللبناني، لكن مع مباراة اقل. لذا، في حال فوز الميادين على الفريق الشمالي، فإنه سيعود شريكاً في الصدارة، لأن الجيش لن يلعب في هذه المرحلة بعد تأجيل مباراته مع بنك بيروت حامل اللقب، إذ كان مفترضاً أن تقام قبل سفر الأخير للمشاركة في بطولة الاندية الآسيوية، بيد أنها أُجِّلت بسبب الاوضاع التي عاشتها البلاد قبل اسابيع قليلة.
ويمكن اعتبار ان الميادين سيتعرف إلى قدراته الحقيقية هذا الموسم عندما يقابل طرابلس، الذي من دون شك سيفرض عليه تحدياً من نوعٍ آخر يختلف تماماً عن مبارياته الثلاث السابقة، حيث فاز فيها بسهولةٍ تامة من دون ان تهتز شباكه اكثر من مرة. الا ان الحال قد تكون مغايرة في مواجهة فريقٍ خطرٍ هجومياً حصد بدوره 9 نقاط، حيث تلقى خسارة واحدة كانت امام الجيش المتصدر.
ويعلم طرابلس بالتالي أن فوزه سيضعه على نفس المسافة مع الجيش ويجعله يتقدّم الميادين على لائحة الترتيب، وهو سيعتمد كثيراً على خط هجومه الذي يقوده الثنائي مروان زورا وكامل الياس في مواجهة الدفاع الصلب للميادين بقيادة قاسم قوصان وكريم أبو زيد ومحمود دقيق وحسن توبة، ما يجعل المواجهة مثيرة للاهتمام أكثر بكثير من كل مباريات هذه المرحلة، حيث يلعب السبت ايضاً الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا مع الشويفات عند الساعة 19.00 على ملعب مجمع الرئيس لحود، بينما يلتقي الاحد، الربيع مع بلدية الغبيري عند الساعة 19.30 على ملعب السد.
(الأخبار)