تحلّ سيدات الرياضي ضيفات على سيدات هومنتمن أنطلياس عند الساعة الرابعة عصراً على ملعب سنتر مزهر ضمن المباراة الثالثة لنهائي البطولة. وتملك سيدات الرياضي فرصة إحراز اللقب في حال فوزهن اليوم حيث يتقدمن 2 - 0. وكان الرياضي قد فاز في المباراة الثانية بفارق 10 نقاط 83-73 (15-15، 46-28، 63-41) على ملعب المنارة. وكانت لاعبة الرياضي ريبيكا عقل أفضل مسجلة في اللقاء برصيد 22 نقطة، فيما كانت عايدة باخوس الأفضل في هومنتمن مسجلة 18 نقطة.
وفي بطولة الرجال، تستكمل اليوم مباريات المرحلة الخامسة من إياب «الفاينال 8»، فيلعب الشانفيل مع ضيفه عمشيت عند الساعة 18.30 في ديك المحدي. من جهة أخرى، أنهى الاتحاد اللبناني اليوم الأول من اسبوع كرة السلة. وفي نتائج المباريات النهائية للاناث لثلاث لاعبات ضد ثلاث وفي فئة فوق الـ 18 سنة، فاز المتحد على الشبيبة الشياح (8-5). وفي فئة دون الـ 18 سنة للاناث ايضاً فاز فريق «يونغ بانترز» على فريق دوبل دي أي بي (8-1). ولدى الذكور دون الـ 18 سنة، فاز «او كي مانو» على «شوتايم» (8-6). وفي فئة المخضرمين، فاز فريق غولديز على مينو (8-4). وفي مسابقة التسديد من خارج القوس، احتلّ اللاعب ميلو ابو جودة من نادي بيبلوس المركز الأول. وفي مسابقة الـ «دنك» احتل الأميركي اندريه ايميت (نادي عمشيت) المركز الأول.
يشار الى ان الاسبوع الجاري سيتوّج بمباراة «كل النجوم» التي ستقام عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب مجمّع ميشال المر. وتجمع المباراة لاعبي اندية بيروت ضد لاعبي اندية خارج بيروت على ان تقام المباراة النهائية لفئة الرجال (3x3) خلال استراحة الشوطين.
(الأخبار)