اكتملت الاستعدادات اللوجستية لإقامة المباراة الخامسة للأنصار في إطار كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية، في مواجهة فنجاء العماني غداً الأربعاء على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 18.00.ووصلت أمس بعثة فنجاء، علماً بأن رئيس البعثة سليمان الحبسي، موجود في لبنان منذ الاثنين الماضي، وهو قام بجولة تفقدية على فندق «غولدن توليب» مكان إقامة البعثة. وتدرب الفريق العماني على ملاعب قصقص في حرج بيروت استعداداً للمباراة.
من جهة ثانية، وصل أمس مراقب المباراة الأردني طلال مهدي السليمين، بالإضافة إلى الحكم الرئيسي ماشنساف دمتري من قيرغيستان، والمساعد الأول الكويتي ناصر الشاني، ومواطنه حمود الساحلي، ووصل أيضاً الحكم الرابع الإماراتي هاشمي بن الشيخ.
وفور وصوله، تفقد مراقب المباراة ملعب المدينة الرياضية، واجتمع بمديري الفريقين، وتفقد أيضاً ملعب الأنصار، حيث كان الفريق «الأخضر» يجري تمارينه بإشراف المدير الفني مالك حسون، بالإضافة إلى متابعة تمارين الفريق الضيف.
ويعقد اليوم الاجتماع الفني عند الساعة 11.00 في فندق جيفينور روتانا، وهو مخصص لمديري الفريقين، من أجل مناقشة كل ما له علاقة بالمباراة من الناحية اللوجستية. ويلي الاجتماع، المؤتمر الصحافي المخصص لمدربي الفريقين والقائدَين عند الساعة الثانية عشر ظهراً.
تجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة للمباراة، اتّخذت عدّة إجراءات تنظيمية، حيث خصصت المدرجات الشرقية للجماهير. ووُزِّعت مقاعد المنصة الرئيسية على فئات، على أن تخصص مدرجات الدرجة الأولى الموجودة على يمين المنصة الرئيسية لجماهير فريق فنجاء العماني، أما تلك الموجودة على اليسار فهي مخصصة لجماهير الأنصار.
ويلعب اليوم ضمن المسابقة، دهوك العراقي مع شعب إب اليمني، وظفار العماني مع الفيصلي الأردني، ضمن المجموعة الثالثة، والشرطة السوري مع القادسية الكويتي، والرمثا الأردني مع ضيفه رافشان الطاجكستاني. ضمن الرابعة.
من جهة أخرى، غادر المراقب الدولي مازن رمضان إلى دبي لمراقبة المباراة التي تندرج في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا والتي ستجمع فريقي الجزيرة الإماراتي وضيفه تراكتور سازي الإيراني غداً الأربعاء.