أحرز بسام بيدس لقب فئة فردي الرجال، ونانسي كركي لقب فئة فردي السيدات في ختام دورة «كأس الأرز» بالتنس التي نظّمها نادي برمانا على ملاعب مدرسة برمانا العالية، تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وأقيم أمس الأحد الدور النهائي لفئة فردي الرجال والسيدات أمام جمهور كبير تقدّمه رئيس اتحاد التنس سمير صليبا واعضاء الاتحاد، رئيس النادي المنظّم الدكتور وليد خوري واعضاء اللجنة الادارية، رئيس بلدية برمانا بيار اشقر ونائبه وليد رزق واعضاء المجلس البلدي، الرئيسان السابقان للاتحاد الدكتور فريحة ورجا يونس ومسؤولو الشركات الراعية. وفي نهائي السيدات، أحرزت نانسي كركي (18 سنة) اللقب بعد فوزها على لورا صهيون (15 سنة) بمجموعتين لصفر(6-0)(7-6). في المجموعة الأولى، سيطرت كركي بوضوح، لكن صهيون نجحت في مقارعة كركي في المجموعة الثانية، الا ان خبرة كركي كانت في المرصاد لتفوز بالمجموعة الثانية بالتاي بريك (7-6) وبالتالي تحرز لقب فئة السيدات.
ولدى الرجال، لم يجد بسام بيدس صعوبة في الفوز على البلجيكي توماس ويل بمجموعتين لصفر(6-3)(6-0) بعد أداء كبير من اللاعب الفائز.
وفي ما يلي النتائج النهائية لكافة الفئات العمرية:
اناث: -نهائي فئة تحت الـ 18 سنة: فازت لورا صهيون على ساره ناصيف (6-1) (6-0). - نهائي فئة دون الـ 14 سنة: فازت يارا فيصل على ساره ناصيف (7-6)(6-3). - نهائي فردي السيدات: فازت نانسي كركي على لورا صهيون (6-0)(7-6).
ذكور: -نهائي دون الـ 12 سنة: فاز كيفن شحود على راوول يزبك(6-1)(6-0).
- نهائي دون الـ 14 سنة: فاز كيفن شحود على سيدريك سماحة (3-0) وانسحاب سماحة بسبب الاصابة.
- نهائي دون الـ 18 سنة: فاز كارلوس شمص على نور نعمة (4-6)(7-6)(6-3)
-نهائي فردي الرجال: فاز بسام بيدس على توماس ويل (6-3)(6-0)
- نهائي فوق الـ 55 سنة: فاز طوني رزق على ميشال معوض(6-4)(6-4)
زوجي الرجال: فاز رامي علايلي والسويدي جوهان لانسبرغ على بسام بيدس وميشال كعدي(4-6)(7-5)(10-8).
زوجي المختلط: فاز جيوفاني سماحة وكايت السعدي على جاد كركي ونانسي كركي(7-6)(1-6)(10-6).
وفي الختام كلمة ترحيبية من عرّيفة الحفل عضو الاتحاد ناهيا ابو خليل، ثم القى الدكتور خوري كلمة هنأ فيها الفائزين والفائزات وشكر الاتحاد لاشرافه على الدورة والشركات الراعية على رعايتها، وكل من ساهم في انجاح الدورة. ثم اقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز المالية على الفائزين والفائزات. ونال اللاعب كريم علايلي كأس أفضل أخلاق رياضية.
على صعيد آخر، ينظّم نادي برمانا دورة خاصة باللاعبين واللاعبات فئة 10 سنوات وما دون اليوم وغداً على ملاعب مدرسة برمانا العالية تشجيعاً للجيل الصاعد. واقفل باب التسجيل على مشاركة 58 لاعباً ولاعبة.