ميسي يكتسح البرازيل 4-3
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده الى فوز مثير على البرازيل غريمه التقليدي على زعامة الكرة الأميركية الجنوبية 4-3 بتسجيله ثلاثية رائعة. وسجل ليونيل ميسي (32 و34 و84) وفيديريكو فرنانديز (75) اهداف الارجنتين، ورومولو (23) واوسكار (56) وهالك (72) اهداف البرازيل. وكانت المباراة مثيرة حيث تقدمت البرازيل مرتين 1-0 و3-2 لكن الكلمة الاخيرة كانت للـ «تانغو» 4-3. وشهدت الدقيقة الاخيرة طرد مهاجم نابولي ومنتخب الارجنتين ايزيكييل لافيتزي.

بنزيما: هيغواين باق في مدريد

ذكر مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، ان لا نية لزميله الارجنتيني في النادي الملكي غونزالو هيغواين بالانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال بنزيما الذي حصل لفترة طويلة على فرصة اللعب اساسياً في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على حساب هيغواين بالذات: «هو في مدريد وآمل ان يبقى هناك. لا نية لديه باللعب في سان جيرمان او في اي مكان اخر. انه لاعب مهم بالنسبة الينا».

فرديناند يفكر في الاعتزال دولياً

صرح مدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند لصحيفة «ذا صن»، بأنه استسلم لفكرة انتهاء مسيرته الدولية، وذلك بعد استبعاده عن تشكيلة المنتخب الانكليزي لنهائيات كأس اوروبا 2012.
واثار غياب فرديناند (33 عاماً) عن تشكيلة انكلترا الى النهائيات القارية جدلاً حول السبب الذي يقف خلف قرار المدرب الجديد لمنتخب «الاسود الثلاثة» روي هودجسون، رغم ان الأخير قد شدد على انه استبعد مدافع مانشستر يونايتد لأسباب كروية.
واضاف فرديناند: «لطالما قلت إني لن أعتزل اللعب دولياً حتى أتوقف عن اللعب تماماً، وهذا الأمر ما زال قائماً. سأبقى رهن الطلب».

اوبودو مخطوف مقابل 150 الف يورو

خُطف لاعب وسط ليتشي الايطالي ومنتخب نيجيريا لكرة القدم، كريستيان اوبودو، من قبل رجال مسلحين في نيجيريا، حسب ما ذكرت عائلته وناديه الذي هبط الى الدرجة الثانية الايطالية. وقال شقيقه كينيث الذي يلعب مع نادي بيزا من الدرجة الثالثة: «كريستيان في صحة جيدة. نحن على اتصال مع الخاطفين، انهم يريدون المال ونحن لا نستطيع ان نعطيهم اكثر من 100 الف يورو».
واشار افراد من العائلة الى ان الخاطفين يريدون مبلغ 150 الف يورو.