أحمد زريق الى عجمان؟

يبدو أن دائرة احتراف اللاعبين اللبنانيين في الخارج تتوسع مع العرض المقدم من نادي عجمان الإماراتي للاعب فريق العهد أحمد زريق الذي دخل الى جانب ناديه في مفاوضات جدية مع النادي الإماراتي. وفي المعلومات أن إدارة عجمان عرضت مبلغاً من المال تسعى ادارة العهد لرفعه بنسبة 50 % لتحسين نسبة اللاعب والنادي اللذان سيتقاسمان المبلغ مناصفة. ومن المفترض أن تتوضح الصورة في اليومين المقبلين.
 
لبنان رابعاً في الألعاب الآسيوية الشاطئية

أخفق منتخب لبنان للكرة الشاطئية في إحراز الميدالية البرونزية ضمن دورة الألعاب الآسيوية، بعدما خسر مباراته الاخيرة على المركز الثالث أمام منتخب فلسطين 5 - 6، ليحتل لبنان المركز الرابع، محققاً انتصارات وخسارتين.
 
الصداقة والسد ثانية

يلتقي فريقا السد والصداقة اليوم عند الساعة 19.30 على ملعب الصداقة للمرة الثانية ضمن سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة اليد. وكان الفريقان قد التقيا الأربعاء في اللقاء الأول الذي انتهى لصالح السد على ملعبه 27 - 24. وفي حال فوز السد اليوم فهو سيحتفظ بلقب البطولة، أما في حال فوز الصداقة فسيلعب الفريقان في اللقاء الأخير يوم الاثنين.
 
شراكة بين إنتر ليبانون وSGBL

عقد نادي إنتر ليبانون لألعاب القوى وبنك سوسيته جنرال في لبنان، أمس، مؤتمراً صحافياً في المعهد العالي للأعمال (ESA)، أطلقا خلاله شراكتهما الرسميّة، التي تهدف إلى تسليط الضوء على أهمّية ألعاب القوى والرياضة.
ومن خلال التزامه تجاه الرياضيين، يسعى SGBL لتعزيز مشاركته والتزامه كشريك أساسي في عالم الرياضة، كما يظهر SGBL شغفه برياضة الجري والميدان، التي هي قاعدة سلوك موحّدة وشاملة. ومن خلال هذه القاعدة، يطوّر الأفراد القيم الرئيسيّة التي تشمل الإرادة، الاحترام والتعاون، صفات أساسيّة جميعها في المصرف، إضافة إلى مشاركة الاستمتاع بالمنافسة وبالروح الرياضيّة. وكانت كلمات لكلّ من جومانا حاتم، مديرة قسم الاستراتيجية والتسويق، وأنطوان الخازن رئيس نادي إنتر ليبانون، وصونيا ونسا حنّا نائبة رئيس النادي، وروجيه بجّاني مؤسّس النادي، وليبا عوّاد مدير قسم الموارد البشريّة في البنك.
 
حكمات الجمباز الى الأردن

غادرت الى الأردن بعثة حكمات الاتحاد اللبناني للجمباز للمشاركة في دورة التحكيم التحضيرية للشارة الدولية التي يقيمها الاتحاد الآسيوي للعبة، والتي يستضيفها الاتحاد الاردني للجمباز في عمان ما بين 22 و26 حزيران الجاري، تحت إشراف رئيسة اللجنة الفنية في الاتحاد الآسيوي ريما كزلغم. وتألفت البعثة من الحكمات الاتحاديات: همسة اسكندراني وعايدة قوزي وليالي سنجر.
 
المهرجان الرياضي الأول للمجالس البلدية

أعلن مكتب الرياضة في حركة أمل (إقليم جبل لبنان) رسمياً عن المهرجان الرياضي الأول للمجالس البلدية الذي سينظّمه في محافظة جبل لبنان برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي. وجاء الحضور حاشداً في فندق «الحبتور». وكانت كلمة لعرّيف الحفل وسام شيري، مسؤول الشباب والرياضة في الاقليم، تحدث فيها عن المهرجان المخصّص للميني فوتبول (ملاعب «أول سبورت» في الشويفات)، كرة الطاولة (طاولات نادي الأدب والرياضة كفرشيما) وسباق الضاحية (مدينة جبيل). وأعلن أن المهرجان سينطلق في 21 حزيران الجاري بمنافسات الميني فوتبول، على أن يقام سباق الضاحية الأحد 24 الجاري. وستنطلق منافسات كرة الطاولة السبت 30 حزيران الجاري.