وقّع على كشوف نادي النجمة الرياضي، في مقر اتحاد كرة القدم، المدافع سامر زين الدين ولاعب الوسط المهاجم علي الهادي رمال القادمان من نادي الخيول. وأشرف على عملية التوقيع وتابعها المدرب موسى حجيج، الذي أشاد باللاعبين وبأدائهما، واعتبرهما إضافة نوعية للفريق الذي سيدافع عن ألوان النادي الموسم المقبل.وأصبح مرجحاً أن يوقّع على كشوف النجمة أيضاً الفلسطيني محمد قاسم الذي قدم عروضاً فنية لافتة خلال التمارين في الأسبوعين الماضيين، وذلك بعد وصول أوراقه الرسمية من ليبيا.
كما وصل إلى بيروت أمس المهاجم العاجي بيكي بول لوغوين ستيفان (22 عاماً) قادماً من مصر، حيث كان يتدرب مع فريق الترسانة، وذلك للخضوع للاختبار مع فريق النجمة. ولعب ستيفان (1,75م، و70 كلغ) مع أكثر من فريق في الدوري الليبي، منها الاتحاد، وهو يتميز بالسرعة والمهارات الفردية والقدرات التهديفية. ولعب 7 مباريات مع منتخب ساحل العاج للشباب.
من جهة أخرى، ومع اختتام دورة الراحل فخري علامة، توجّه رئيس مجموعة الساحل الدكتور فادي فخري علامة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح الدورة. وفي الاجتماع التقويمي الذي عقده علامة مع اللجنة المنظمة، شكر المجتمعون الحكام والجماهير المواكبة بروح رياضية وأخلاق رمضانية، وجميع الوسائل الإعلامية التي أسهمت في الإضاءة على مجرياتها بما يتناسب مع مضمونها الاسمي والفني. وفي ضوء ما شهدته الدورة من نجاح، والتي جاءت مباراتها الختامية نسخة مطابقة عما شهدته مجريات الدوري اللبناني الأخير، فقد تقرر أن تقام الدورة التاسعة في تموز 2013 بمشاركة ناديين عربيين، وقد بدأت الاستعدادات التنظيمية للحدث المرتقب بعد عام.
لكن، يبقى السؤال: هل سيُستضاف ناديان عربيان على ملعب رملي؟