لويز مع تشلسي حتى 2017
أقفل تشلسي الإنكليزي الباب أمام رحيل مدافعه المتألق البرازيلي دافيد لويز عندما مدّد عقده لخمس سنوات حتى 2017. وصرّح اللاعب لموقع النادي: «أنا سعيد جداً بتمديد عقدي مع تشلسي. أريد أن ألعب بأعلى مستوى ولأطول فترة ممكنة، تشلسي ناد كبير». وأضاف لويز (25 عاماً): «أحب كل شيء في هذا النادي، خصوصاً المشجعين الذين استقبلوني بالشكل الجيد والذين يدعمونني».

كاكا بديلاً لغانسو؟

لم يخفِ مدرب سانتوس البرازيلي موريسي رامالو أن ناديه يتابع عن كثب وضع مواطنه كاكا مع ريال مدريد الاسباني حيث يرى فيه البديل الأنسب لسد الثغرة التي تركها انتقال صانع ألعابه غانسو الى الجار ساو باولو. واعترف رامالو بأن التعاقد مع كاكا لن يكون سهلاً، لكنه رفض استبعاد الفكرة نهائياً بقوله: «من كان يتوقع أن يدفع ساو باولو مبلغاً ضخماً للحصول على غانسو؟ كل شيء يجوز، كاكا هو أحد الخيارات، والامر ينطبق أيضاً على دييغو وروبينيو».

الطاوسي مدرباً للمغرب

عيّن الاتحاد المغربي لكرة القدم المحلي رشيد الطاوسي، مدرب الجيش الملكي، للإشراف على المنتخب الوطني خلفاً للبلجيكي ايريك غيريتس الذي أقيل من منصبه قبل أسبوع. وستكون أول مهمة للطاوسي، الذي حقق النجاح مدرباً مع فريق المغرب الفاسي، تأهيل «أسود الأطلس» الى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2013 في جنوب أفريقيا.