حقق كليفلاند كافالييرز وصيف بطل الموسم الماضي فوزه السادس على التوالي، وفوزه الأخير كان على ضيفه انديانا بايسرز 101-97 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
وفرض «الملك» ليبرون جيمس نفسه نجماً في صفوف الفائز، إذ سجل 29 نقطة، وأضاف كيفن لوف 22 نقطة. في المقابل، كان نجم بايسرز بول جورج أفضل مسجل في المباراة برصيد 32 نقطة دون ان يجنب فريقه الخسارة الرابعة في 7 مباريات.
بدوره، استعاد اوكلاهوما سيتي ثاندر توازنه بعد 3 هزائم متتالية وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه فينيكس صنز 124-103.
ويدين اوكلاهوما سيتي ثاندر الذي حقق فوزه الرابع في 7 مباريات، بانتصاره الى نجمه كيفن دورانت صاحب 32 نقطة. بينما برز في صفوف الخاسر ايريك بليدسوي بـ 28 نقطة.
كذلك، تغلب ديترويت بيستونز على مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 120-103. وكان لاعب ديترويت ريجي جاكسون أفضل مسجل برصيد 40 نقطة، وأضاف أندريه دروموند 29 نقطة.

كما، أكرم ميامي هيت وفادة ضيفه تورونتو رابتورز بفارق 20 نقطة 96-76 بفضل 23 نقطة لكريس بوش و20 نقطة لحسن وايتسايد.
واكتفى النجم دواين وايد بـ 12 نقطة فقط في 24 دقيقة، لكنه رفع رصيده في الدوري الى 18944 نقطة متقدماً على الأسطورة نجم شيكاغو بولز السابق مايكل جوردان وسكوتي بيبن، وبات يحتل المركز 51 في ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ الدولي.
وتغلب نيويورك نيكس على ضيفه لوس أنجلس لايكرز 99-95.
ولقي براينت الذي ينتهي عقده مع لايكرز، المتوج معه بـ 5 ألقاب في الدوري، في حزيران المقبل، استقبالاً حاراً على ملعب «ماديسون سكوير»، وسجل 18 نقطة، كما سجل زميله روي هيبرت الرصيد ذاته من النقاط.
في المقابل، كان نجم نيويورك نيكس كارميلو انطوني افضل مسجل في المباراة برصيد 24 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: انديانا بيسرز - اورلاندو ماجيك، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - شيكاغو بولز، اتلانتا هوكس - مينيسوتا تمبروولفز،
دنفر ناغتس - بورتلاند ترايل بلايزرز، ساكرامنتو كينغز - سان أنطونيو سبرز، غولدن ستايت ووريرز - ديترويت بيستونز، لوس أنجلس كليبرز - ممفيس غريزليس.