قرعة البطولة العربية لكرة الطاولة
سحبت قرعة بطولة الأندية العربية الـ 24 في كرة الطاولة، التي تستضيفها مدينة مراكش المغربية، التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 4 كانون الأول. وحلّ، عند الرجال، بطل لبنان نادي الجنوب تول في المجموعة الرابعة في مواجهة كل من الأندية الآتية: العربي قطر وفتح المغرب وسارية الليبي والأربعاء الجزائري والجزيرة الأردني. أما نادي الندوة القماطية فقد حل في المجموعة الثالثة في مواجهة الأهلي السعودي والسليمانية العراق والساحل الكويت وأولمبيك الجزائر. وعند السيدات، حل نادي شباب الفوار في المجموعة الثالثة مع نادي المرأة القطري والزمالك مصر وشقلاوة العراق وأتلتيكو أولمبيك المصري. أما المجموعة الأولى فضمت نادي الأدب والرياضة كفرشيما والأهلي مصر (بطل العرب) والوفاق الجزائر والصداقة المحمدية المغرب والبحرين.
وكان فريق سيدات نادي الأدب والرياضة (كفرشيما) قد غادر للمشاركة في بطولة الأندية العربية. وتشكّلت البعثة من اللاعبات: هلا وهبي، ليز الحاج نقولا، ميليسا صابر، وميشلين حنا إضافة الى المدرب كريستيان طاوع.

فتال إلى الإمارات

التحق قائد منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية هيثم فتال بفريقه النصر الإماراتي حيث سيخوض معه تجربة احترافية على أن ينضم الى المنتخب اللبناني في 22 كانون الثاني في العاصمة القطرية الدوحة لخوض غمار تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم. وسيستعد المنتخب اللبناني للاستحقاق الآسيوي عبر المشاركة في دورة دولية في نيجيريا في 11 كانون الاول وتعتبر من أهم البطولات الدولية الودية والتي ستضم كل من منتخبات البرتغال، الارجنتين، والبلد المضيف.