أسقط الزهراء طرابلس مضيفه القلمون 3 - 0 (25-22، 25-22، 26-24) على ملعب نورث هافن في افتتاح المرحلة التاسعة من بطولة لبنان في الكرة الطائرة. وهذا الفوز التاسع على التوالي للفريق الشمالي ليبقى منفرداً في الصدارة. قاد المباراة الحكمان شبل ضرغام وجوني اللقيس.

مقرّرات الاتحاد

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد جلستها الأسبوعية برئاسة رئيسها جان همّام وحضور غالبية الأعضاء، وجاءت أبرز المقررات على النحو الآتي:
عدم الموافقة على كتاب نادي الزهراء المتضمّن طلب تأجيل بعض مباريات فريقه الى ما بعد عودة فريق النادي من بطولة الأندية العربية في السعودية وذلك بسبب ضيق الوقت والتزام أوقات النقل التلفزيوني المباشر، ولشدة التنافس بين الفرق ولمنع إعطاء أفضلية فريق على آخر مما يحتّم انطلاق مرحلة الإياب مباشرة بعد العودة.
ــــ الموافقة على تحمّل الاتحاد كلفة سفر وإقامة الحكام اللبنانيين في البطولة العربية.
ــــ أخذ العلم بموافقة الاتحاد الدولي للعبة على إرسال مراقب الى البطولة العربية للإشراف على الحكام المرشحين دوليين، فتقرّر ارسال الحكمين المرشحين دوليين جوني اللقيس وداني حبيب لقيادة المباريات الثلاث المطلوبة المؤهلة لنيل الشارة الدولية.
ــــ إقفال باب المشاركة في بطولة المدارس على عشر مدارس وهي: المون لاسال، ثانوية المتن الشمالي، الحكمة برازيليا، القلب الأقدس، مدرسة اسطفان عاصي، القلمون الرسمية، انترناسيونال سكول (بترومين الكورة)، الانجيلية (صيدا)، دار النور، ثانوية البلمند.