تفتتح مباريات الأسبوع الـ14من بطولة لبنان لكرة القدم، اليوم، بلقاء وحيد، وتستكمل، غداً بمباراة، وتختتم، الأحد، بأربع مباريات.اليوم: الساحل × الأنصار (المدينة الرياضية ـــــ17:00).
لقاء صراع للأنصار مع واقعه الصعب فنيا ومادياً، وخصوصاً بعد تعثره إياباً بخسارة أمام الغازية وتعادل أمام التضامن وتراجعه رابعاً (25 نقطة). والساحل المتطور يراها فرصة لتحقيق فوز يرفعه إلى مرتبة وسطية، بعيداً من دائرة صراع الهبوط (ثامن 11نقطة). المباراة منقولة تلفزيونياً.
السبت: السلام × الراسينغ (صور ـ 14:15).
الأحد: الإخاء × الصفاء (بحمدون ـ 14:15)، الإصلاح × النجمة (صور ـ :14:15)، الغازية × المبرة (صيدا ـ 14:15)، العهد × التضامن صور (المدينة الرياضية ـ 17:00).

الدرجة الثانية

تنطلق اليوم المرحلة الـ15 من بطولة دوري الدرجة الثانية بلقاء طرابلسي يجمع بين حركة الشباب، الـ11، وضيفه طرابلس، الثاني، على الملعب البلدي للمدينة. وتقام غداً ثلاث مباريات: يستضيف الخيول، الثالث، على ملعب الصفاء النهضة بر الياس، العاشر، ويلتقي الشباب طرابلس، السابع، مع ضيفه السلام زغرتا، الرابع، على ملعب طرابلس الأولمبي، كذلك يلعب المودة طرابلس الثامن مع ضيفه وجاره الاجتماعي الخامس على ملعب طرابلس البلدي. وتستكمل المرحلة الأحد بثلاث مباريات أيضاً، فيتجه الأهلي صيدا، المتصدر، مع مضيفه المحبة طرابلس، الـ13، على ملعب طرابلس البلدي أيضاً، ويواجه الحكمة، الـ12، ضيفه ناصر بر الياس، الأخير، على ملعب برج حمود.
ويستضيف الأهلي النبطية التاسع فريق الإرشاد السادس على ملعب كفرجوز.
(تنطلق جميع المباريات الساعة 14:15).