طاولة كأس لبنان
دخلت مسابقة كأس لبنان لكرة الطاولة الدور ربع النهائي، على طاولات مون لاسال، بمشاركة 213 لاعباً ولاعبة من مختلف الأندية اللبنانية.
لدى الرجال، تأهّل اللاعبون: رشيد البوبو بطل لبنان، وفادي قسيس وأسامة حمصي وجوزف شلهوب (الرياضي بيروت)، وأحمد حسين حرب وأحمد مصطفى حرب (البراعم النبطية)، وهاني تمساح (الندوة القماطية) وفادي كيوان (الجمهور).
وعند السيدات، تأهّلت اللاعبات: لارا كجه باشيان، ونويل كشيشيان، وكريستي جالكيان وتفين ممجوغليان (هومنتمن بيروت)، وميساء وريتا بصيبص (شباب الفوار)، وألسا داوود وباتريسيا حمصي (الجمهور).

ختام دورة بودا للتنس

اختتم نادي بودا - أدما دورة التنس الداخلية على ملعبه المقفل، بحضور رئيس النادي المحامي فرنسوا سعادة ومدير الالعاب الرياضية سيمون بلان والمدرب جوني عبد الله والفنان وائل كفوري، بين جمهور من هواة اللعبة. وجاءت النتائج كالآتي: فردي رجال: فاز هادي حجار على كريستيان مسعد في النهائي (7-6، 2-6، و6-1). فردي إناث: فازت يارا قزي على ماري شهوان في النهائي (6-7، 6-0، 1-6)
زوجي مختلط: فاز كريستيان مسعد وسابرينا عازار على طوني شهوان وماري شهوان 3-6، 3-6. قاد المباريات النهائية كل من القاضي فؤاد نون وسايد فنيانوس.

كأس النروج للفتيان

انطلقت الجمعة تجارب اختيار المشاركين الـ17 في ماكدونالدز بطولة كأس النروج في كرة القدم للفتيان 2011. وشهدت منطقة بيروت حشداً من اللاعبين بلغ عددهم 120 لاعباً الجمعة و107 السبت، على أن تنتقل التجارب إلى عاصمة الشمال طرابلس. وسيتمكن المشاركون الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و13 عاماً من إبراز مهاراتهم وقدراتهم أمام لجنة من مدرّبي نادي «ASA» ستختار النخبة من بينهم للسفر الى النروج وتمثيل لبنان في هذه المسابقة العالمية وعيش تجربة العمر.
وتستمر تجارب اختيار المشاركين يوم 22 أيار الذي سيكون اليوم الفاصل الذي ستقرر من خلاله اللجنة أسماء اللاعبين الصغار الذين حجزوا لأنفسهم بطاقة المشاركة في «كأس النروج»، على أن تُعلن لاحقاً. وتعدّ هذه التجارب فرصة ذهبية لهواة اللعبة من أصحاب المهارات تسهم في تحقيق أمنيات أولاد لبنان ليكتشفوا وينمّوا مواهبهم تحت إشراف نخبة من المدربين والمشرفين الرياضيين.

بركات في البشائر

يحل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة جورج بركات ضيفاً على برنامج «حصاد الملاعب» عبر إذاعة البشائر اليوم، الساعة الثالثة عصراً.وسيدور الحوار حول كرة السلة اللبنانية وانطلاق مباريات المربع الذهبي للبطولة والاستعدادات والترتيبات، وكذلك شؤون بطولة غرب آسيا وما يدور حول المباراة النهائية بين الرياضي اللبناني والجلاء السوري.