إلغاء سباق الفورمولا 1 في البحرين
بعد حملة الانتقادات العنيفة التي حصلت إثر طرح فكرة إعادة جدولة سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، أعلن منظّمو الأخيرة أنهم تخلّوا عن خطة إعادة السباق الى روزنامة 2011.
وقال رئيس حلبة البحرين الدولية زايد راشد الزياني في بيان: «بينما كانت البحرين ستسعد في رؤية السباق يقام مجدداً في 30 تشرين الأول تماشياً مع قرار المجلس العالمي لرياضة المحركات، كان من الواضح أن السباق لن يقام في هذا الموعد، ونحن نحترم تماماً هذا القرار».
وتابع الزياني: «لا رغبة للبحرين بتنظيم سباق يطيل الموسم ويعكر صفو رياضة الفئة الأولى والسائقين والفرق والجماهير».
وكان من المفترض أن تحتضن المملكة الجولة الافتتاحية في 13 آذار الماضي، لكن السباق ألغي بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد، ثم عاد المجلس العالمي لرياضة المحركات وصوّت بالإجماع على إعادة السباق الى روزنامة هذا الموسم وتحديد 30 تشرين الأول المقبل موعداً جديداً للسباق.
وجرى تعديل موعد سباق جائزة الهند الكبرى الذي يقام لأول مرة الى 11 كانون الأول، لكنه سيعود على ضوء هذه التطورات الى موعده الأصلي.

ملكيّة ميونيخ 1860 للأردني إسميك

أضيف اسم رجل الأعمال الأردني حسن عبد الله إسميك الى لائحة المستثمرين العرب في الأندية الأوروبية لكرة القدم، بعد حصوله على غالبية حصص ميونيخ 1860 الألماني بعدما أقرّت رابطة الدوري الألماني الاتفاق بينه وبين النادي ومنحته رخصة خوض منافسات موسم 2011 ــ 2012.