مونديال السيدات: مواجهة أوستراليا والنروج الأبرز
تتنافس الولايات المتحدة المتصدرة والسويد الثانية بفارق الأهداف على صدارة المجموعة الثالثة عندما تتواجهان اليوم (21،45 بتوقيت بيروت)، في الجولة الثالثة من الدور الأول لنهائيات كأس العالم للسيدات التي تستضيفها ألمانيا حتى 17 تموز الجاري.
وكان المنتخبان قد ضمنا تأهلهما إلى ربع النهائي في الجولة الماضية ليجعلا مواجهة كوريا الشمالية وكولومبيا (21،45) مجرّد مواجهة هامشية.
وفي المجموعة الرابعة، تلتقي البرازيل المتصدرة مع غينيا الأخيرة (19،00) في مباراة تبدو في متناولها، فيما تتجه الأنظار إلى المباراة الثانية التي ستحدد هوية المنتخب الذي سيرافق «السيليساو» إلى ربع النهائي، حيث تلتقي أوستراليا مع النروج (19،00)، وهما تملكان رصيد النقاط نفسه.

«يورو 2012» مغامرة

رأى الفرنسي ميشال بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن كأس أوروبا 2012 المقررة في بولونيا وأوكرانيا هي بمثابة «المغامرة»، في حديث مع مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية.
ومن وجهة نظر بلاتيني، إن البلدين المستضيفين للحدث سيواجهان صعوبة في التنظيم؛ لافتقارهما إلى خبرة استضافة المناسبات الكبرى.

جيرارد لن يسافر إلى آسيا

ستخلو تشكيلة ليفربول الإنكليزي في رحلتها الآسيوية من قائد الفريق ستيفان جيرارد، حيث ارتأى الجهاز الطبي في «الحمر» بقاءه في إنكلترا لمواصلة تعافيه من إصابة كان قد تعرّض لها في الموسم الماضي.