سيلتحق الدولي المونتينيغري ميركو فوتشينيتش مهاجم روما الإيطالي بصفوف يوفنتوس، حيث وصل اللاعب الى تورينو للخضوع للفحص الطبي. وسيوقع فوتشينيتش (27 عاماً)، في حال اجتيازه الفحص، عقداً لمدة أربعة أعوام مع «السيدة العجوز»، مقابل 15 مليون يورو. ورحب أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس بقدوم فوتشينيتش لاعب ليتشي السابق (2002 - 2006)، وروما بين 2006 و2011، قائلاً: «يستحق فوتشينيتش اللعب مع يوفنتوس، وهو متعطش للألقاب، لكن في جميع الأحوال سأتحدث عن فوتشينيتش عندما يصبح رسمياً مع يوفنتوس».
وفي إنكلترا، وقّع الجناح الإكوادوري أنطونيو فالنسيا عقداً جديداً مع مانشستر يونايتد، لمدة أربعة أعوام، بحسب ما ذكر الأخير.
وعبّر المدرب الاسكوتلندي أليكس فيرغيسون عن سعادته لبقاء فالنسيا، قائلاً: «قام أنطونيو بمساهمة كبرى منذ وصوله. سرعته وعرضياته وقدرته على اللعب في أكثر من مركز كانت إضافة لنا. لديه طريقة هادئة في مقاربة الأمور، بالإضافة الى شخصية قوية كما أكد من خلال الطريقة التي تعافى فيها من إصابته الموسم الماضي».
أما فالنسيا فقال: «أنا سعيد للبقاء مع يونايتد. منذ يومي الأول أنا سعيد هنا، أتمنى أن أتطور أكثر بعد كلاعب».
وفي ألمانيا، أعرب ناديا شالكه وفولسبورغ الألمانيان عن رغبتهما في ضم المغربي يوسف حجي لاعب نانسي الفرنسي، بحسب ما كشف رئيس الأخير جاك روسولو.



جيفرين نحو لشبونة

سيتّجه لاعب برشلونة الإسباني جيفرين إلى سبورتينغ لشبونة البرتغالي لمدة خمسة أعوام مقابل 5 ملايين يورو، بحسب ما ذكر الموقع الإلكتروني لمجلة «ليكيب» الرياضية الفرنسية.



دعوة إلى التفاوض

طالب انتر ميلانو الإيطالي مانشستر يونايتد الإنكليزي باتباع الطرق الرسمية، أي أن تجري المفاوضات مباشرة بين الناديين، إذا ما كان راغباً في التعاقد مع لاعبه الهولندي ويسلي سنايدر.