ريكيلمي يطمح للعودة الى التانغو
أبدى لاعب خط الوسط بوكا جونيورز الارجنتيني خوان رومان ريكيلمي رغبته في العودة للعب الى جانب ليونيل ميسي في المنتخب الارجنتيني ومساعدته على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل. وعقد نجم بوكا مقارنة بين ميسي ودييغو مارادونا: «عندما كنت طفلا كنت أرغب في أن أرى مارادونا وهو يلعب، واليوم ابني أغوستين يرغب في أن تصل الكرة إلى ميسي لأنه يعرف أن حينها شيئا قد يحدث». واشار ريكيلمي الى معرفته بأن الأمر يتوقف على أدائه مع فريقه مضيفاً «أملك الأمل»، علماً بأن المدير الفني الحالي لمنتخب التانغو أليخاندرو سابيلا، لم يستدعه حتى الآن.
ويعاني صانع ألعاب بوكاجونيورز منذ وقت طويل من العديد من الإصابات، بيد أنه كان عامل حسم خلال المباريات التي لعبها في فوز الفريق بلقب الدوري. وكشف ريكيلمي أيضاً أنه يجري اتصالات مع كارلوس تيفيز، الموجود منذ نحو الشهر في الأرجنتين بعد خلافه مع الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي.

لا أهمية لشجار بالوتيلي وريتشاردز

خفف الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم، من اهمية الشجار الذي وقع بين مواطنه المهاجم ماريو بالوتيلي والمدافع ميكا ريتشاردز في تدريب الفريق. وظهر بالوتيلي وهو يتعارك مع ريتشاردز، صديقه الحميم، خلال التمارين في «كارينغتون بارك»، وذلك بعد خلاف بين اللاعبين على تمريرة من ريتشاردز الى الهداف الايطالي المشاغب. وعلق مانشيني على الحادثة قائلا: «قال (بالوتيلي) انه قام بذلك لأن ريتشاردز لم يلعب الكرة له. كان امراً سخيفاً. انتهت القصة بعد 10 دقائق».

انتهاء موسم داير

سيغيب لاعب وسط كوينز بارك رينجرز الانكليزي كيرون داير حتى نهاية الموسم بعد تأكد حاجته إلى اجراء جراحة في قدمه، بحسب ما ذكر مدرب الفريق نيل وارنوك. ولم يلعب داير مع فريقه منذ تعرضه لاصابة في قدمه بعد دخوله بديلا في الجولة الافتتاحية من الموسم ضد بولتون. وكان داير (32 عاما) يأمل بالعودة بعد فترة عيد الميلاد، لكنه انتكس مجددا باصابة قدمه في مباراة مع الفريق الاحتياطي.

بريمن يطرد أحد أعضائه النازيين

طرد فيردر بريمن الألماني وبشكل نهائي عضوه ينس بوشه لكونه موظف في الحزب الوطني الديموقراطي الألماني اليميني المتشدد، الذي يعد من أحزاب النازيين الجديدة. وصدق المجلس الشرفي اليوم على القرار الذي اتخذته رئاسة النادي والذي كان بوشه قد طعن ضده. وفي هذا الصدد قال رئيس النادي، كلاوس ديتر فيشر «بهذا القرار نعطي إشارة واضحة ضد اليمين المتشدد». ويعتبر فيردر بريمن الرياضة بمثابة رابط بين الجنسيات والثقافات والديانات والجماعات الاجتماعية، الأمر الذي يتعارض مع العضوية في منظمة يمينية متطرفة.