وصلت أسعار تذاكر مباراة ليفربول الأخيرة على ملعب أنفيلد إلى أرقامٍ جنونية، وذلك عندما يواجه «الريدز» نظيره ولفرهامبتون في الجولة 38 من الدوري الإنكليزي الممتاز يوم 19 مايو/أيار.من المحتمل أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة للألماني يورغن كلوب كمدرب لفريق ليفربول، في حال فشل «الريدز» في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي. ومن الممكن أيضاً أن تشهد المباراة ضد ولفرهامبتون فوز ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.
تبعاً لهذه الوقائع، بيعت تذاكر المباراة على الفور ويحتاج أي شخص يرغب بمشاهدة اللقاء من الملعب إلى الشراء من السوق.

(أ ف ب)

وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، كانت التذكرة الخاصة بآخر مباريات الدوري تُباع في النادي بـ60 جنيهاً إسترلينياً قبل قرار تنحّي كلوب عن منصبه، لكن وصل سعرها خارج النادي إلى 24480 جنيهاً إسترلينياً، عقب قرار كلوب.
وبجولةٍ على كل مواقع الموزعين، يتبيّن أن أرخص تذكرة على الإطلاق تأتي بسعر 1437 جنيهاً إسترلينياً في المستوى الأعلى الجديد من ملعب أنفيلد رود.
وتراوح قيمة تذاكر النهاية البعيدة من المدرجات بين 1545 و2050 جنيهاً إسترلينياً، علماً أنه كلما اقترب المقعد أكثر من أرض الملعب، يرتفع السعر.
عليه، في أي مكان مركزي في الطبقة السفلية سواء في المدرج الرئيسي أو قسم «Kenny Dalglish»، تبلغ تكلفة التذكرة حوالي 4000 جنيه إسترليني، فيما وصل بعض الأسعار إلى 6000.
وكان لافتاً أن عدداً من البائعين طلبوا مبالغ باهظة تزيد على 30 ألف جنيه إسترليني للحصول على تذكرة بالقرب من مقعد بدلاء ليفربول.