◄ «اختاري أنت العنوان» ديوان شعر لـأسعد ذبيان تطلقه جمعيّة «نهار الشباب» برعاية وزارة الثقافة، وسيوقّع ذبيان كتابه في قصر الأونيسكو بين الثالثة والسادسة من مساء اليوم.
◄ إسوارة جديدة تحمل اسم HOPE أوّ أمل، تطلقها مجموعة PAOLO BONJIA ضمن حملة Hope against Dope بالتعاون مع مركز أم النور للتأهيل والوقاية من المخدّرات، في مؤتمر صحافي عند العاشرة من صباح الغد في معرض PAOLO BONJIA في شارع المصارف في بيروت.

◄ لوحات لتشكيليّات لبنانيّات، منحوتات على الحجر، أيقونات، شموع عيد الميلاد، أشغال لحرفيّات يعملن في مجال صناعة الحلي والفضّة والتطريز والعباءات وزينة الميلاد، سجّاد وأشغال عربيّة من زخرفة وزينة الطاولة المخصّصة للعيد، كلّ هذا في المعرض الذي يطلقه نادي «مطيلب كونتري كلوب» وART EXPO 2008 عند الحادية عشرة من صباح الجمعة 28 تشرين الثّاني (نوفمبر) 2008.

◄ بمناسبة افتتاح «مهرجان السينما الأوروبيّة الخامس عشر»، سيعرض فيلم «Un Conte de Noêl» للمخرج أرنو ديبلوشين الذي كان على اللائحة الرسميّة للأفلام التي عرضت في مهرجان كان 2008. يبثّ عند السابعة والنصف من مساء الخميس 27 تشرين الثاني الحالي، في قصر الأونيسكو، ويتبعه حفل استقبال بدعوة من باتريك لوران رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان.