- عرض رئيس الحكومة فؤاد السنيورة التطورات السياسية مع النائب مصباح الأحدب، كما التقى الوزير الفلسطيني السابق نبيل شعث ومفتي طرابلس والشمال مالك الشعار في حضور محمد السماك.
- استقبل رئيس «تجمع الإصلاح والتقدم» خالد الداعوق وفداً من «التيار الوطني الحر» ضم النائب نبيل نقولا وبيار رفول ونقولا إبراهيم. وبحث المجتمعون في الأوضاع السياسية. كما التقى الداعوق وفداً من «حزب الله» ضم النائب أمين شري وعضو المكتب السياسي محمود قماطي، وجرى عرض للجهود التنسيقية بين مختلف أقطاب المعارضة لمواجهة المرحلة المقبلة.

- التقى مسؤول منطقة الجنوب في «حزب الله»، الشيخ نبيل قاووق في صور الأمين العام للجنة الإسلامية ـ المسيحية للحوار، حارس شهاب، يرافقه المطران شكر الله نبيل الحاج ممثلاً البطريرك الماروني نصر الله صفير. وجرى البحث في المستجدات السياسية في لبنان والمنطقة. كما التقى شهاب مفتي صور القاضي محمد دالي بلطة وعدداً من فعاليات المدينة.

- زار السفير الإيطالي في لبنان غبريال كيكيا، يرافقه قنصل إيطاليا الفخري سعدي غندور، عدداً من الفعاليات الدينية في طرابلس، مشدداً على الأهمية التي توليها بلاده للحوار بين الطوائف الإسلاميّة والمسيحيّة، وطمأن إلى أن لبنان «سيتمكن بسرعة من التغلب على صعوبات وضعه الراهن»، مؤكداً أن «إيطاليا والمجموعة الأوروبية والمجتمع الدولي سيستمرون بمساعدة لبنان واللبنانيين بالوصول إلى الهدف المنشود».