فرّ من داخل الفصيلة وشطّب نفسه!
أثناء التحقيق مع الموقوف يحيى ح. أول من أمس في مركز فصيلة الشويفات للاشتباه فيه بجرم سرقة، أقدم يحيى على كسر زجاج نافذة الغرفة، ثم قام بتشطيب نفسه، وفر إلى خارج مبنى الفصيلة. وبعد قليل، قبضت دورية للجيش عليه وسلمته مجدداً إلى الفصيلة.

اعتداء على 12 موظفاً في كهرباء لبنان

اعترض عدد من الشبان في القبة شارع ابن سينا، باص ينقل 12 موظفاً في شركة الكهرباء يفتشون عن المخالفات، وأقدموا على ضرب الموظفين وتحطيم زجاج الباص.

ضربوا الناطور اعتراضاً على قرار المدير

أقدم باسل ع. وسماح ووائل ب. على التهجم على مدير معهد أجيال الغد واعتدوا بالضرب على الناطور، لأن المدير لم يقبل بتوظيف فاتن ع. في المعهد. وأُصيب الناطور بجروح ورضوض نقل إثرها إلى المستشفى.

إرجاء محاكمة «مجموعة الـ 13»

أرجأت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن نزار خليل أمس، جلسة محاكمة «مجموعة الـ13» إلى 16/5/2008، وذلك بعدما تقدّم وكيل الموقوف طارق الناصر بمذكرة دفوع شكلية بعدم اختصاص المحكمة العسكرية للنظر بهذه القضية. وتضم المجموعة المذكورة كلاً من عامر حلاق وهاني الشنطي ومحمد وفائي وفيصل أكبر ومحمد كوجة وطارق الناصر ومالك نبعة وحسن نبعة وبراء فؤاد ومعاذ شوشة وفؤاد المصري وجهاد ضاهر وعلي شرف الدين. ويتّهم القضاء العسكري هؤلاء، إضافة إلى آخرين غير موقوفين، بينهم خالد طه المطلوب في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري، بتأليف عصابة تمهيداً للقيام بأعمال إرهابية، إضافة إلى تزوير أوراق رسمية ونقل أسلحة.
وقبل بدء استجواب المحكمة للمذكورين، تقدّم المحامي رجاء الناصر، والد الموقوف طارق، بمذكرة دفوع شكلية شفاهية، رأى فيها أن الأفعال المنسوبة إلى موكّله مشمولة بأحكام المادة الثانية من الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب. وطلب ممثل الادعاء العام القاضي أحمد عويدات رد الدفوع، فأرجئت المحاكمة إلى التاريخ المذكور تمهيداً للنظر فيها.