جولة جوية للفريق الدولي على الحدود
قام فريق من المراقبين الأمميين مكلف تقويم الإجراءات المتخذة لضبط الحدود البرية بين لبنان وسوريا، بجولة استطلاعية من الجو عبر طوافة تابعة لليونيفيل، وقد رافقه وفد من ضباط الجيش والجمارك. وشملت الجولة الحدود البرية اللبنانية من العريضة وحتى منطقة البقاع.

قوى الأمن وتمثيل جريمة كفرفالوس

نقل مصدر في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي رداً على سؤال «تمثيل جريمة كفرفالوس: هل طبّقت مذكرة المدير العام لقوى الأمن الداخلي؟» المنشور في «الأخبار» بتاريخ 13 حزيران 2007، أنه لا شأن للمديرية بالسماح للإعلام بتصوير وجوه المشتبه فيهما، وذلك بسبب حضور النائب العام الاستئنافي في الجنوب الذي جرى تمثيل الجريمة بإشرافه. وأكّد المصدر أن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي لم تدعُ أي وسيلة إعلامية إلى حضور تمثيل الجريمة المذكورة.

وكيل بان للشؤون الأمنية في بيروت

يصل إلى بيروت وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الأمنية دايفيد فينوس بعد ظهر الغد، ولم يتم تحديد موعد لمغادرته لبنان.

فتفت ادّعى على محطة «NBN» ومذيعتها

تقدم المحامي وهيب ططر بوكالته عن وزير الشباب والرياضة أحمد فتفت بشكوى ضد المدعى عليهم سوسن صفا درويش وكل من يظهره التحقيق، متخذاً صفة الادعاء الشخصي، وذلك بجرم إثارة النعرات المذهبية والحض على النزاع بين الطوائف والتدخل في جناية القتل، على خلفية ما ذكرته خلال النقل المباشر للمحطة المذكورة عن كلام على التحضير لاغتيال الوزير فتفت وأربعة أو خمسة من نواب فريق الأكثرية.

قذائف «ار بي جي» في خراج المحمرة

عثر على 9 قذائف «ار بي جي»، بعضها صدئ، في قناة لمياه الري في خراج بلدة المحمرة ـــــ عكار، فأبلغت القوى الأمنية التي سحبت القذائف من المياه. وتولى الجيش اللبناني تفجيرها لاحقاً.