• عرض وزير العدل شارل رزق مع قيادة حزب الطاشناق خلال زيارته أمس مقر الحزب في برج حمود، التطورات الأخيرة على الساحة الداخلية وسبل إنهاء الأزمة السياسية في لبنان. وشرح الوزير رزق لقيادة الطاشناق، وفق بيان للحزب، مراحل تأليف المحكمة ذات الطابع الدولي، وتم التطرق إلى ضرورة اعتماد قانون انتخابي عادل يوفر التمثيل الصحيح للقوى السياسية.
  • أكد النائب روبير غانم أن «برنامج الإصلاح الاقتصادي للحكومة ليس مُنزلاً وهو قابل لكل انتقاد بنّاء شرط ألا يكون كما حصل في السابق على حساب وقف العملية الإصلاحية ومنعها من الانطلاق»، لافتاً الى «حتمية انعقاد مؤتمر باريس 3 وحاجة لبنان الملحة إليه، إذ تجب على لبنان خلال السنتين المقبلتين استحقاقات مالية تفوق 16 مليار دولار».

  • زار وفد من منبر الوحدة الوطنية «القوة الثالثة» سفير السودان سيد أحمد البخيت الذي ترأس بلاده القمة العربية، في إطار جولته على الفاعليات لتسليم مبادرة المنبر التي أطلقها الرئيس سليم الحص. ووعد البخيت بنقل المبادرة الى المبعوث السوداني مصطفى إسماعيل. والتقى الوفد مندوب الجامعة العربية في بيروت السفير عبد الرحمن الصلح ورئيس حزب التضامن إميل رحمة.
    (وطنية)