آرتشي يتتس وإيلي كيمبر وروب ديلاني يشاركون في بطولة النسخة الجديدة من الشريط الكوميدي الكلاسيكي Home Alone الذي تعمل عليه حالياً منصة «ديزني بلاس» للـ «ستريمينغ» حديثة الولادة. هذا ما نقله موقع مجلة «فارايتي»، مشيراً إلى أنّ دان مازر سيتولّى مهمة الإخراج استناداً إلى سيناريو كتبه مايكي داي وستريتر سيدل. وبحسب مصادر مطلعة، سيؤدي ييتس الشخصية الأسطورية «كيفين ماكاليستر»، مع بعض التعديلات.

في الفيلم الأصلي الصادر في عام 1990، يُترك «كيفين» (جسّده سابقاً ماكولاي كولكين) عن طريق الخطأ أثناء توجّه عائلته إلى باريس خلال عطلة الأعياد. خلال ذلك الوقت، يجب عليه حماية منزله من لصّين، يؤدي دورَيْهما جو بيشي ودانيال ستيرن.
على الرغم من الاعتقاد في بأنّهما سيظهران كوالدي ييتس، إلا أنّ المصادر تؤكد أنّ كيمبر وديلاني سيؤديان شخصيّتين مختلفتين، وربّما زوجين آخرين غير مرتبطين بييتس.
لدى صدور الجزء الأوّل، حقق الفيلم نجاحاً كبيراً إذ حصد 476.7 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 285.8 مليون دولار في الولايات المتحدة، مما أدى إلى إنجاز جزء ثانٍ في 1992 بعنوان Home Alone 2: Lost in New York، حقق الكثير من النجاح أيضاً. علماً بأنّ النسخة المرتقبة ستكون من إنتاج هاتش باركر ودان ويلسون، وتعدّ المشروع الأوّل الذي تنجزه استديوات 21st Century Fox لصالح «ديزني بلاس».