يتحضّر لبنان لصيف فنّي واعد تتخلله العديد من الحفلات. فقد بدأت شركات الانتاج والمتعهّدين، الاعلان عن السهرات التي ستقام في بيروت. لكن يبدو أن المغنين المصريين سيكون لهم «حصة الاسد» بين الفنانين الحاضرين إلى الساحة قريباً. في هذا السياق، تلفت المعلومات إلى أن الازمة المالية التي تعانيها مصر جراء ارتفاع سعر الدولار الاميركي مقابل الجنيه المصري، دفعت المغنين هناك إلى إحياء سهرات خارج بلادهم وعلى رأسها لبنان. توضح المصادر بأنّ قائمة طويلة من المغنين المصريين حجزوا مقاعد حفلاتهم في بيروت. فقد أعلن تامر حسني بأنه يعود إلى العاصمة اللبنانية بعد غياب سنوات طويلة. وكشف المغني والممثل بأنه سيغني لليلة واحدة فقط وسيلتقي جمهوره في 8 تموز (يوليو) المقبل على مسرح «فورودم دو بيروت».
في المقابل، يحيي أحمد سعد حفلة في بيروت أيضاً في 2 حزيران (يونيو) المقبل.
لن يكون سعد الوحيد الذي يحضر إلى لبنان قريباً، بل أعلن إيهاب توفيق أنه يستعد للسفر خارج مصر. وكشف المغني المصري أنه سيقيم سهرة في بيروت في 3 حزيران (يونيو) المقبل، ليقدم باقة من أعماله القديمة والحديثة.
على الضفة نفسها، تتحدث المعلومات أن المغني هاني شاكر سيكون حاضراً في العاصمة أيضاً، ويتم حالياً الاتفاق معه على كامل تفاصيل سهرته المنتظرة.