حكمت هل ينال «عقابه»؟«الجديد» < 21:30

يستقبل جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» حكمت ديب، والنائب في كتلة «لبنان أولاً» عقاب صقر (الصورة)، لمناقشة موضوع تأليف الحكومة والتغيّرات الإقليمية.


«ضاحك الليل» عند هشام
OTV < 21:15

في حلقة هذا الأحد من برنامج LOL الفكاهي على شاشة OTV يستقبل هشام حداد وأرزة شدياق مجموعة من الضيوف بينهم إيلي أيوب. وسيلقي هؤلاء نكتاً متنوّعة بمشاركة الجمهور الحاضر في الاستديو.


نجاة تتنقّل بين القمم
«أخبار المستقبل» < 21:00

ماذا بعد القمم المتلاحقة في العالم، من الجمعية العامة للأمم المتحدة وصولاً إلى القمة البيئية حول تغيّر المناخ. تفتح نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» هذا الملفّ مع الصحافيين ساطع نور الدين وغابرييلا كيلر وهدى عثمان.


شيرين حطاب «غير»
«الآن» < 22:15

تتناول حلقة الليلة من برنامج «السعوديات غير» موضوع فن التمثيل النسائي السعودي. وتستضيف الممثلة السعودية شيرين حطاب، نجمة مسلسل «طاش ما طاش» وتحكي عن مسيرتها وتجاربها والصعوبات التي اعترضتها.


إضحك مع «نهاد وسعاد»
«الجديد» < 20:40

تبدأ قناة «الجديد» الأحد وضمن دورة برامجها الجديدة، عرض المسلسل الكوميدي «نهاد وسعاد». العمل من بطولة باسم مغنية، وجيزيل بويز، وأنطوانيت عقيقي، وداليدا خليل. ومن كتابة طارق سويد وإخراج جورج خليل.


الزيدي أيضاً وأيضاً
«الجزيرة» < 22:05

يستكمل غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» مقابلته مع الصحافي العراقي الذي شغل العالم منتظر الزيدي (الصورة). وتتناول الحلقة تفاصيل فترة التحقيق معه والحكم والسجن والعلاقة مع الجنود والضباط، ونقاشاً عن المهنية في الإعلام.