«ترانزيت» شرق أوسطي«أخبار المستقبل» < 21:00

تناقش نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» موضوع القمة السعودية السورية وما قيل عنها في الإعلام. إضافة إلى الاتفاق الأرميني التركي. تستضيف الصحافيين عبد الله شمس الدين وفيرا يعقوبيان وكريستيان أمانبور وجيم كلانسي.


من الأقوى: منيارة أم إهدن؟
OTV < 20:45

في حلقة الليلة مـــن «لاقونا عالساحة» مع ندى بو فرحات ويوسف الخال (الصورة) تتنافس بلدَتا إهدن ومنيارة الشماليَتان على مجموعة من الألعاب، منها شدّ الحبال ورفع الأثقال وتحضير التبولة واللوحات الفولكلورية. فمن سيفوز؟


سلافة معمار عند بروين
«دبي» < 21:30

تستقبل بروين حبيب الليلة في برنامج «نلتقي مع بروين» الممثلة السورية سلافة معمار. من دراسة الأدب الإنكليزي في جامعة دمشق، وصولاً إلى احتراف التمثيل تروي معمار مسيرتها متحدّثة عن مشاكل الدراما العربية عموماً والسورية خصوصاً.


نقطة اللاعودة الفلسطينية
«الجزيرة» < 22:05

يناقش غسان بن جدو الليلة في «حوار مفتوح» الانقسام داخل الساحة الفلسطينية والانحدار الشديد للخطاب السياسي والرسمي. ويسأل هل وصل صراع الخيارات والمشاريع بين حركة «حماس» ورئاسة السلطة الفلسطينية إلى نقطة اللاعودة؟


فتّش عن الجسد
«الحرة» < 23:10

كيف يحضر الجسد في الفن التشكيلي؟ وهل يكشف للفنان أبعاداً جديدة من الإنسان؟ يطرح جوزف عيساوي هذه الأسئلة على ضيوفه الرسامين شيماء عزيز ولين صعوب وجميل ملاعب والياس ديب وآني كوردكيجيان في حلقة الليلة من برنامج «قريب جداً».


حدّثني عن الأدب الصيني
«المستقبل» < 21:30

أسامة الرحباني (الصورة) هو ضيف زاهي وهبي في حلقة الأحد من «خليك بالبيت». ويتحدّث الرحباني عن مسيرته الفنية وتأثّره بوالده منصور. كما سيتناول موضوع الخلاف بين ورثة عاصي وورثة منصور، إضافة إلى الانتقادات التي وجّهها له ملحم بركات.