لا بديل من الحشيشة«أخبار المستقبل» < 19:10

زراعة الحشيشة في لبنان هي موضوع حلقة «تواصل» هذا
المساء. وتسأل الحلقة ماذا عن الزراعات البديلة وهل هي فعلاً الحل الأنسب لهذه القضية العالقة منذ سنوات؟ كما تعالج موضوع عدادات الوقوف الموجودة في شوارع بيروت.

إلعب واربح مع هشام الحاج
OTV < 20:45

المغني هشام الحاج (الصورة) هو ضيف وسام صباغ ودوللي الحلو في حلقة الليلة من البرنامج الرمضاني «تلاتين ليلة وليلة». وتتخلّل الحلقة اتصالات مع المشاهدين الذي يشاركون في الألعاب الخاصة، بمساعدة هشام الحاج.

نيشان «يعاكس» فيصل القاسم
LBC < 22:30

يطلّ الإعلامي السوري فيصل القاسم (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «إل مايسترو» مع نيشان. ويستعيد القاسم بداياته في عالم الإعلام وعمله الحالي على شاشة «الجزيرة» من خلال برنامج «الاتجاه المعاكس». كما يردّ على الانتقادات التي تواجهه.

إسلامي soft «في المهجر»
«الجزيرة» < 17:30

تستضيف حلقة اليوم من «موعد في المهجر» على شاشة «الجزيرة» الأستاذ في «الجامعة الإسلامية العالمية» في ماليزيا البشير صوالحي الذي يمثل الجيل الجديد من المفكرين الإسلاميين الذين يؤمنون بالعلم ويقبلون الرأي الآخر.

خالد يلتقي ليلى
«دريم 2» < 21:00

مرحلة جديدة تعيشها ليلى سلام المعالجة النفسية بعد تعرفها على عمر المريض النفسي الذي يقيم في أحد المصحات ويتميز بشخصية جذابة. لمعرفة تطوّرات مسلسل «مجنون ليلى» تابعوا حلقة الليلة. بطولة خالد أبو النجا وليلى علوي (الصورة).

«خلي بالك من» لبلبة
«سينما 1» < 20:40

يتزوج المحامي أحمد من نوال ويسكنان في الطابق الأخير من مبنى. وتبدأ مشاكلهما عندما تتعرف نوال على الجيران ومنهم الرسام عبد السلام الذي تعجب به لنشاطه رغم سنه المتقدم. «خلي بالك من جيرانك» من بطولة عادل إمام (الصورة) ولبلبة، تعرضه «سينما 1» الليلة.