strong>مارسيل يواكب آخر التطوراتLBC 21:30
بعد حلقة أولى أمس عن مرور عام على اعتصام المعارضة وسط بيروت، يستضيف مارسيل غانم في «كلام الناس» الزميل إبراهيم الأمين، رئيس مجلس إدارة «الأخبار»، ومدير مكتب «النهار» في واشنطن هشام ملحم، والأمين العام لحزب الوطنيين الأحرار إلياس أبو عاصي. ويدور النقاش حول الأزمة الرئاسية ونتائج مؤتمر أنابوليس.





strong>... وكاترين تبحث نتائج «أنابوليس»
«الجديد» 20:45
تنتقل كاترين حنا في حلقة الليلة من «في الممنوع» إلى أنابوليس، لتضيء على نتائج المؤتمر: بين احتمالات الفشل وآفاق النجاح، وإمكان أن يكون مقدمة لتسوية أزمة الشرق الأوسط والقضية الفلسطينية. كما يناقش أبعاد مشاركة سوريا فيه، وانعكاساته المرتقبة على الأزمة الرئاسية في لبنان.





strong>سعاد مهووسة shopping
nbn 21:30
هوس التسوّق والشراءهو عنوان حلقة الليلة من برنامج «للمرأة كلام». سعاد العشي تستضيف المحللة النفسية رندة شليطا، مصمم الأزياء وخبير الماكياج إيلي فغالي، وخبيرة الـrelooking زينة الأخوي للحديث عن هذه الظاهرة التي قد تتحول إدماناً، ودور شركات الإعلانات في انتشارها.





strong>... ونشوى تقرأ الكفّ
«دبي» 20:30
تخصص نشوى الرويني سهرة «نشوة» هذا المساء لتناول تفسير الأحلام، وتستقبل بعض المعنيين للحديث عن الأحلام ومعانيها. بعدها، تغوص في عالَمي التبصير وقراءة الكف، مستضيفة مروى إبراهيم الرشيدي، أصغر قارئة كفّ في العالم. وتحاول نشوى مع اختصاصيين وعلماء دين الإضاءة على ظاهرتَي العرافة والتنجيم.