26 فرعاً أصبح عدد فروع "فرست ناشونال بنك" (FNB). فبعد تحوله الى مجموعة مالية متكاملة تملك وتدير وحدات مستقلة متخصصة في الصيرفة بالتجزئة والصيرفة الاستثمارية، اضافة الى التوسعات الحيوية في مجمل الأعمال والأنشطة المصرفية التقليدية، افتتح "فرست ناشونال بنك" فرعاً جديداً في منطقة حرش ثابت – سن الفيل.

ويقدّم الفرع الجديد باقة من الخدمات التي يؤمنها البنك على خطي الاستثمار والتمويل، وسيكون ذلك من ضمن وظيفته الأساسية القائمة على التواصل المباشر والمنتج مع أبناء المنطقة وفعالياتها الاقتصادية ومرافق العمل والانتاج فيها، والاسهام في جهود تنميتها وتطويرها، على غرار المهام الموكولة الى بقية الفروع في مناطق تواجدها.
فضلا عن ذلك، يعزز الفرع الجديد خطة الانتشار الأفقي التي ينفذها البنك في المدن والمحافظات اللبنانية، بالتوازي مع تنفيذ الخطة النوعية لطرح المزيد من المنتجات المبتكرة والمميزة؛ والتي توّجها أخيراً بالدخول الناجح الى عالم الصناعة المالية، من خلال انشاء وادارة صناديق استثمار بالليرة اللبنانية وبالدولار الأميركي .
وللمناسبة، أكد المدير العام لـ "فرست ناشونال بنك" نجيب سمعان "ان البنك نجح في تحقيق تقدم نوعي مشهود في مجمل أنشطته ونتائجه المالية، معززا من جهة حصته السوقية وموقعه التنافسي ضمن مجموعة أكبر المصارف اللبنانية، ومكرساً من جهة أخرى هويته كمنصة للخدمات المصرفية والمالية الشاملة".