لم يفرض عباس جعفر نفسه ممثلاً من الطراز الرفيع، بل دخل عالم التمثيل من دون أن يأخذ الأمر على محمل الجدّ. أحبّ أن يميّز نفسه عن زملائه، فوجد لهجته البقاعية، العلامة الفارقة فاعتمدها بصمة له. هكذا، انضمّ إلى فريق «شي.ان.ان» (عرض سابقاً على قناة «الجديد») إلى جانب فؤاد يمّين وسلام زعتري وجنيد زين الدين، ومن ثم انتقل إلى قناة lbci وتحوّل اسم البرنامج إلى «b.b.chi». وسّع الممثل الكوميدي أنشطته في الفترة الأخيرة، ودخل عالم السينما وشارك في العديد من الافلام. رغم مشاركاته السينمائية، إلا أنّه حصر نفسه في إطار الأدوار الساخرة فقط. حاول أن ينشط على صفحات السوشال ميديا، لكن صفحاته كانت تتعرّض للسرقة، آخرها على انستغرام قبل أسبوعين عندما علّق على فايسبوك قائلاً «قطع طريق «سليم سلام» باتجاه بيروت احتجاجاً على سرقة الانستغرام تبعي». ‬
على الضفة الأخرى، يدرس جعفر فكرة تقديم برنامج ساخر على lbci إلى جانب فؤاد وجنيد، على أن يبثّ في شهر رمضان. ولم يُعرف عما إذا كان سلام سينضمّ إلى المشروع. البرنامج لا يزال مجرد فكرة، وسيتمّ البحث فيها مع تحديد برمجة شهر الصوم من ناحية المسلسلات والبرامج التي سيكشف عنها لاحقاً. تأتي فكرة العمل الرمضاني بعد الخلافات التي نشبت بين فريق «b.b.chi» والقائمين على lbci ما أدى إلى عدم عرض الموسم الثاني منه حالياً.
يذكر أن عباس يشارك في مسلسل «دورة جونية جبيل» (تأليف رازي وردة، وإخراج علا حيدر) المتوقع عرضه في رمضان أيضاً. تدور أحداث المسلسل الكوميدي الاجتماعي الساخر بين الدورة وجونية وجبيل.